شكر على تعزية من عشيره بني صخر عامه والفايز والبخيت خاصه الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري رئيس وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي الوزارة ليست الموارد البشرية فحسب!!! 5.0 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي في المملكة خلال الثمانية شهور الاولى من عام 2024. الأمن العام يؤكد على القيادة بحذر مع أولى زخات المطر إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك إرادة ملكية بتكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة ( نص كتاب التكليف) الملك يحضر فعالية دينية بذكرى المولد النبوي في قصر الحسينية "حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات" سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن التساؤلات الكبرى لصورة العربي في الأدب التركي. السياحه الخضراء تفرض سطوتها وتجبر البطوطي على الاقامة الدائمة في المانيا . حسام الحوراني يكتب:الذكاء الاصطناعي وحواسيب الكم: ثورة جديدة في عالم الاقتصاد الدكتور هيثم المعابرة يكتب:أولويات وطنية ومسارات متوازية عنوان المرحلة المقبلة. عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحث التعاون بين أكاديمية الملكة رانيا و العقبة الخاصة النعيمات تؤدي اليمين القانونية أمام الملك سفيرا لدى سلطنة عُمان جعفر حسان المرشح الأبرز لتولي رئاسة الحكومة الأردنية
محليات

أجواء باردة في جميع المناطق اليوم ومنخفض قبرصي غدًا

أجواء باردة في جميع المناطق اليوم ومنخفض قبرصي غدًا
الأنباط -
- تكون الأجواء اليوم الأحد، باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تتأثر المملكة يوم غدٍ الاثنين، بكتلة هوائية باردة جداً مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، ويطرأ انخفاض ملموس على الحرارة، وتكون الأجواء باردة جداً، وغائمة جزئياً إلى غائمة، وتهطل زخات من المطر في شمال ووسط المملكة يصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد، تمتد لأجزاء من المناطق الجنوبية الغربية.
ويحتمل هطول زخات خفيفة من الثلج لفتره قصيره فوق قمم الجبال العالية، يصاحبها رياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً قد تتجاوز سرعتها 70 كم/ساعة، تثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة، واعتباراً من ساعات العصر تضعف فرصة هطول الأمطار في المناطق الجنوبية الغربية. وتشتد الهطولات المطرية في شمال ووسط المملكة، وتمتد لأجزاء محدودة من المناطق الشرقية، مع بقاء الفرصة خلال ساعات المساء لهطول زخات خفيفة من الثلج فوق قمم الجبال الشمالية، وتكون ممزوجة بالمطر فوق مرتفعات الوسط.
وتكون الأجواء الثلاثاء، باردة جداً، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع هطول زخات من المطر خاصة في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة تخف سرعتها تدريجياً أثناء الليل. ويطرأ الأربعاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع سقوط زخات خفيفة من المطر متقطعة أثناء النهار في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 12 - 7 درجات مئوية، وفي غرب عمان 9 - 5، وفي المرتفعات الشمالية 8 - 4، وفي مرتفعات الشراة 9 - 2، وفي مناطق البادية 16 - 4، وفي مناطق السهول 13 - 6، وفي الاغوار الشمالية 19 - 10، وفي الأغوار الجنوبية 24 - 13، وفي البحر الميت 22 - 11، وفي خليج العقبة 20 - 10 درجات مئوية. 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير