فن

جائزة أوروك تكرم الموسيقار الهام المدفعي والفنان ياسر علي ماهر

{clean_title}
الأنباط -
كرمت اللجنة العليا لـ "جائزة أوروك الدولية" بوسام الشرف الاول للجائزة، الموسيقار العربي الهام المدفعي والفنان المصري ياسر علي ماهر، لمجمل منجزاتهما الابداعية على امتداد مسيرتهما الفنية، في احتفائية أقيمت مساء الجمعة في فندق عمان إنترناشيونال.
وثمن الأمين العام لجائزة اوروك الدولية الدكتور ثامر الناصري في مؤتمر صحفي، مواقف الأردن العروبية والمهمة قيادة وحكومة وشعبا، تجاه العراق وشعبه، والجالية العراقية في الاردن وما يلقونه من كرم الضيافة وتسهيلات ودعم لاسيما للنخب الثقافية والاكاديمية والعلمية.
وأشار الناصري إلى أهمية الجائزة ودورها الإنساني والثقافي والمعرفي والعلمي والتكنولوجي، مبينا أنه سيتم ترشيح أهم 20 شخصية للجائزة بمختلف التخصصات حول العالم، مقدما شرحا مفصلا عن الجائزة وعملها وطريقة تقديمها.
وثمن المتحدث الرسمي للجائزة الدكتور محمد البلداوي الدور الكبير للأردن في تعزيز العلاقات وجسور الترابط بين البلدين الشقيقين العراق والاردن على مختلف الصعد. بدوره، لفت رئيس التجمع الثقافي العلمي لجائزة اوروك الدولية الدكتور محمد المفتي إلى انطلاق نشاط التجمع ليكون رافدا علميا حضاريا كبيرا، خصوصا لطلبة الدراسات العليا والاكاديميين.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )