الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم الخارجية تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر رفع سعر علبة الدخان "ربع دينار" وليس "10 قروش" الجغبير : وفد صناعي اردني يبحث اقامة شراكات تجارية في السعودية إجلاء قرابة 11 ألف شخص جراء الفيضانات فى التشيك انطلاق فعاليات سابلة الحسن للشباب 2024 شكر على تعزية من عشيره بني صخر عامه والفايز والبخيت خاصه الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري رئيس وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي الوزارة ليست الموارد البشرية فحسب!!! 5.0 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي في المملكة خلال الثمانية شهور الاولى من عام 2024. الأمن العام يؤكد على القيادة بحذر مع أولى زخات المطر إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك إرادة ملكية بتكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة ( نص كتاب التكليف) الملك يحضر فعالية دينية بذكرى المولد النبوي في قصر الحسينية "حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات" سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن التساؤلات الكبرى لصورة العربي في الأدب التركي. السياحه الخضراء تفرض سطوتها وتجبر البطوطي على الاقامة الدائمة في المانيا .
محليات

تربية لواء القويسمة تنفذ جدارية مئوية الدولة

تربية لواء القويسمة تنفذ جدارية مئوية الدولة
الأنباط - نفذ عدد من معلمي ومعلمات لواء القويسمة بالريشة والألوان جدارية في مدرسة أم قصير والمقابلين الثانوية للبنات توثق الحكاية لوطن في حجم بعض الورد إلا أنه لك شوكة ردت إلى الشرق الصبا.
وأكد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة خلال افتتاحه جدارية مئوية تأسيس الدولة الأردنية والتي تم انجازها ختاماً لاحتفالات المديرية بمئوية الدولة ان الجدارية تهدف لإيصال رسائل ثقافية ووطنية للعالم بأن المعلم هو حامل رسالة تربوية وقادر علي إيصالها بشتى الطرق ولجميع شرائح المجتمع ، وأن هذه الجدارية تحمل رسائل تعليمية واجتماعية ووطنية وفنية . وأشار إلى أن مديرية تربية لواء القويسمة اوجدت التواصل والتفاعل بين المعلمين والمجتمع المحلي من خلال التركيز على فعاليات وانشطة مشتركة يتم تنفيذها في مدارس اللواء . وقال مدير التربية والتعليم رسمي الحدرب إن فن الجداريات تطور ليكون أداة إيصال رسائل تهم الناس جميعاً وأضاف أن معلمي ومعلمات لواء القويسمة أظهروا جانبا من القيم الجمالية وهم يقومون بتجميل جدران مدرسة ام قصير والمقابلين وطلائها ليس بالألوان والرسوم وانما بالأفكار والرموز والمعاني التي تصل لقلب كل مواطن اردني وكفعل حضاري وصور من فضائه وآماله واحزانه وافراحه خلال 100 عام وفي نهاية حفل الافتتاح، قدم الحدرب إلى الأمين العام درع المديرية.
--(بترا )
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير