فن

أحمد العوضي: نور الشريف أول من اكتشفني

{clean_title}
الأنباط -

عبر الفنان المصري أحمد العوضي، عن امتنانه للفنان الراحل نور الشّريف، مشيراً إلى أنه هو من اكتشف موهبته بالتمثيل، حيث نشر العوضي منشور عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي(فيسبوك)، وقال: " رحمة الله عليك يا استاذي ومعلمي.. تعلمت منك الكثير والكثير.. كنت أول من آمن بي واكتشفني وعلمتني ان الحياة اجتهاد واصرار وتعب ولا نجاح بدون تعب".

 

وتابع: " تعلمت منك أن الثقافة مفتاح النجاح وأن الفشل بداية نجاح… كنت وما زلت وستظل مثلي الأعلي.. بحبكّ يا نور الفن وستظل حبيبي دائماً.. ربنا يرحمك ويغفر لك استاذي العظيم".

وكشف العوضي في لقاءات صحفية سابقة أن الفنان المصري نور الشريف هو صاحب الفضل في نجوميته، وهو من اكتشف موهبة الفن بداخله منذ أول لقاء بينهما.

وتحدث العوضي عن تفاصيل لقائهما، وقال إنه كان على علم أن الفنان نور الشّريف يقوم بتصوير أحد أعماله في منطقة المهندسين في مصر، وكان من عشاق تمثيله وأعماله، فذهب لكي يلقي عليه التحية، بهدف رؤيته فقط، ولم تكن فكرة التمثيل حاضرة في تفكيره حينها.

وأشار العوضي إلى أن نور الشّريف عندما رآه أعطاه دورا في مسلسل (ما تخافوش) عام 2009، وحصل على أكبر دور في العمل الدرامي أمام الفنان الراحل، وقال العوضي في لقاء إعلامي: "أنا كنت الفتى المدلل لنور الشريف، وهو اللي له الفضل عليا بعد ربنا في اني ابقى فنان معروف".

وعن حياة أحمد العوضي، تخرج في كلية التجارة جامعة (حلوان)، تخصص تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، ودخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل (الدالي 3).

توقف أحمد العوضي عن التمثيل لمدة طويلة، وعاد بمسلسل (السبع وصايا) عام 2014، والذي أسهم بشكل كبير في انتشاره، وحقق شهرة واسعة من خلال دوره.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )