الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم الخارجية تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر رفع سعر علبة الدخان "ربع دينار" وليس "10 قروش" الجغبير : وفد صناعي اردني يبحث اقامة شراكات تجارية في السعودية إجلاء قرابة 11 ألف شخص جراء الفيضانات فى التشيك انطلاق فعاليات سابلة الحسن للشباب 2024 شكر على تعزية من عشيره بني صخر عامه والفايز والبخيت خاصه الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري رئيس وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي الوزارة ليست الموارد البشرية فحسب!!! 5.0 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي في المملكة خلال الثمانية شهور الاولى من عام 2024. الأمن العام يؤكد على القيادة بحذر مع أولى زخات المطر إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك إرادة ملكية بتكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة ( نص كتاب التكليف) الملك يحضر فعالية دينية بذكرى المولد النبوي في قصر الحسينية "حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات" سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن التساؤلات الكبرى لصورة العربي في الأدب التركي. السياحه الخضراء تفرض سطوتها وتجبر البطوطي على الاقامة الدائمة في المانيا .
محليات

تجديد شهادة أيزو 27001 للحوسبة الصحية للعام الخامس على التوالي

تجديد شهادة أيزو 27001 للحوسبة الصحية للعام الخامس على التوالي
الأنباط - أعلنت شركة الحوسبة الصحية عن تجديدها للعام الخامس على التوالي لشهادة أيزو 27001 التي تُعنى بمجال أمن وإدارة المعلومات بعد تدقيق سنوي أجرته شركة كيو سكرت (QScert) الجهة المانحة للاعتمادية الدولية لشهادات أيزو.
وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس عمر عايش، عن اعتزازه بالحصول على هذا الاعتماد الدولي، الذي تنبع أهميته من الحرص على خصوصية وسلامة أمن سجلات المرضى والمراجعين وبياناتهم المخزّنة على قواعد بيانات برنامج حكيم.
وأشار عايش، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إلى أن هذه الشهادة تعزز من الثقة الكبيرة التي تحظى بها الحوسبة الصحية لدى شركائها من مستشفيات ومراكز صحية تابعة لوزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية.
وقدّم شكره وتقديره لجميع الموظفين القائمين والعاملين على هذا الإنجاز الذي تجني من خلاله الشركة ثمرة استثمارها في تطوير البنية التحتية المعلوماتية للقطاع الصحي لترسيخ معايير جديدة لخدمات الرعاية الصحيّة العامة في الأردن بتعزيز جودتها وكفاءتها.
وكانت شركة الحوسبة الصحية حصلت على هذه الشهادة لأول مرة عام 2017 واستمر تجديدها سنويا من ذلك الوقت بعد التأكّد من مطابقتها للمعايير العالمية، والاطلاع على كفاءة نظام أمن وإدارة المعلومات ومركز البيانات الخاص بالشركة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير