صندوق الأمان يبرز إنجازات خريجيه الشباب في سلسلة قصص ملهمة اطلاق المرحلة الأولى من التدريب للباحثين عن العمل في القطاع السياحي ملتقى عربي لرائدات الأعمال السياحى للتعاون الدولى بشرم الشيخ بمصر ولي العهد في المولد النبوي: يا خير من جاء الوجود الملك في المولد النبوي: نسأل الله الخير والطمأنينة على الأمتين العربية والإسلامية الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم الخارجية تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر رفع سعر علبة الدخان "ربع دينار" وليس "10 قروش" الجغبير : وفد صناعي اردني يبحث اقامة شراكات تجارية في السعودية إجلاء قرابة 11 ألف شخص جراء الفيضانات فى التشيك انطلاق فعاليات سابلة الحسن للشباب 2024 شكر على تعزية من عشيره بني صخر عامه والفايز والبخيت خاصه الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري رئيس وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي الوزارة ليست الموارد البشرية فحسب!!! 5.0 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي في المملكة خلال الثمانية شهور الاولى من عام 2024. الأمن العام يؤكد على القيادة بحذر مع أولى زخات المطر إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك إرادة ملكية بتكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة ( نص كتاب التكليف)

نقل مصابي فيروس كورونا بمركز جرش للرعاية والتأهيل إلى المستشفيات

نقل مصابي فيروس كورونا بمركز جرش للرعاية والتأهيل إلى المستشفيات
الأنباط -
- أكد وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، ان حالة المنتفعين في مركز جرش للرعاية والتأهيل الذين سجلت اصابتهم بفيروس كورونا جيدة.
وقالت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الاثنين، ان المفلح تواجد في مركز جرش للرعاية والتأهيل للإشراف على نقل المصابين إلى المستشفيات.
وبينت ان الاستشارات الطبية طلبت نقل المصابين إلى المستشفيات احترازيًا بسبب مناعتهم المنخفضة، وخوفًا من حدوث اي مضاعفات.
وكان أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة والأمراض السارية الدكتور رائد الشبول قد اوعز إلى المعنيين في الوزارة بنقل 18 مصابا بفيروس كورونا من نزلاء مركز جرش للرعاية والتأهيل، إلى مستشفى الجاردنز لتلقي العلاج، فيما تم إدخال 10 مصابين الى مستشفى اربد الميداني.
وبحسب بيان عن الوزارة، تابع الشبول مع مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة جرش الدكتور محمد الطحان، لمعرفة معلومات عن إصابات النزلاء في مركز جرش للرعاية والتأهيل، حيث قامت الفرق الطبية بالكشف عليهم، ما استدعى نقلهم إلى المستشفيات لتلقي الرعاية والعلاج. وأوضح البيان أنه تم التنسيق مع محافظ جرش نايف الهدايات، والجهات المعنية لمتابعة حالة المصابين الصحية. -- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير