صندوق الأمان يبرز إنجازات خريجيه الشباب في سلسلة قصص ملهمة اطلاق المرحلة الأولى من التدريب للباحثين عن العمل في القطاع السياحي ملتقى عربي لرائدات الأعمال السياحى للتعاون الدولى بشرم الشيخ بمصر ولي العهد في المولد النبوي: يا خير من جاء الوجود الملك في المولد النبوي: نسأل الله الخير والطمأنينة على الأمتين العربية والإسلامية الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم الخارجية تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر رفع سعر علبة الدخان "ربع دينار" وليس "10 قروش" الجغبير : وفد صناعي اردني يبحث اقامة شراكات تجارية في السعودية إجلاء قرابة 11 ألف شخص جراء الفيضانات فى التشيك انطلاق فعاليات سابلة الحسن للشباب 2024 شكر على تعزية من عشيره بني صخر عامه والفايز والبخيت خاصه الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري رئيس وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي الوزارة ليست الموارد البشرية فحسب!!! 5.0 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي في المملكة خلال الثمانية شهور الاولى من عام 2024. الأمن العام يؤكد على القيادة بحذر مع أولى زخات المطر إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك إرادة ملكية بتكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة ( نص كتاب التكليف)

"المهندسين" تطلق صافرة ماراثون الخير دعما لحملة فزعة اهل

المهندسين تطلق صافرة ماراثون الخير دعما لحملة فزعة اهل
الأنباط -  أعلنت نقابة المهندسين الاردنيين اليوم الجمعة، عن اطلاق صافرة بدء السباق الخيري العائلي (امشي للخير) والذي نظمته الجمعية الاردنية للماراثونات ونقابة المهندسين وأمانة عمان الكبرى، في حدائق الحسين، دعما لحملة فزعة أهل لترميم منازل الاسر العفيفة في الأردن.
وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن السباق يمثل عرساً وطنياً يؤكد ويرسم انحياز النقابة مع الوطن وللوطن، ولن تتخلى عن دورها الوطني في كل القضايا التي تمس شعبنا، كما ستقف دائماً ضد كل من يسيء الى الوطن، مؤكداً أنها ستدافع عنه وستبقى على الدوام ملتفة حوله.
وأشار إلى أن ماراثون الخير العائلي ينبع من حسّ النقابة الاجتماعي ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه الاسر العفيفة في الأردن، مبيناً أن الحملة مستمرة دائماً ويتم خلالها ترميم 25-30 منزلاً في كافة محافظات المملكة.
وأكد المهندس الزعبي على أن النقابة لن تتخلى عن ادوارها الوطنية والمهنية والنقابية، وستبقى درة النقابات المهنية وعلى رأس كافة مؤسسات المجتمع المدني في الاردن والوطني العربي والعالم، باعتبارها موجودة في كافة المحافل العربية والدولية.
وقدمت مدير الجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد، شكرها لنقابة المهندسين الأردنيين وأمانة عمان الكبرى وادارة حدائق الحسين على تنظيم السباق، مشيرة إلى أن مشاركة الجمعية في الماراثون ينبع من حرصها على دعم كافة المبادرات والحملات الخيرية.
وقال رئيس حملة فزعة أهل في نقابة المهندسين المهندس معتز الشوارب، إن الحملة اثبتت حرص ابناء المجتمع المحلي على دعم اشقائهم من الاسر العفيفة، مشيرا الى انه وكما اقسمنا بأن تكون هناك عين على وطننا فستكون هناك عين على فلسطين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير