أطعمة تساعد على استعادة صحة الكبد كيفية الوقاية من الجلطة الدماغية مواد غذائية تغير لون الأسنان الذكاء الاصطناعي.. هل يستهلك الطاقة بشراهة؟ جابرييل يقود أرسنال للفوز على توتنهام في ديربي شمال لندن بعد مباراة مشتعلة فوزان لكفرسوم والبقعة بافتتاح دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم القبض على شخص قتل والده ودفن جثّته لإخفاء الجريمة في الرويشد أسباب انفجار التكييف.. ستصدمك إطلاق البرنامج الوطني للأمن والشباب في الكرك انطلاق بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارات برشلونة يسحق جيرونا برباعية نظيفة ويتصدر الدوري الإسباني صندوق الأمان يبرز إنجازات خريجيه الشباب في سلسلة قصص ملهمة اطلاق المرحلة الأولى من التدريب للباحثين عن العمل في القطاع السياحي ملتقى عربي لرائدات الأعمال السياحى للتعاون الدولى بشرم الشيخ بمصر ولي العهد في المولد النبوي: يا خير من جاء الوجود الملك في المولد النبوي: نسأل الله الخير والطمأنينة على الأمتين العربية والإسلامية الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم الخارجية تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر رفع سعر علبة الدخان "ربع دينار" وليس "10 قروش" الجغبير : وفد صناعي اردني يبحث اقامة شراكات تجارية في السعودية

السياحة : مخالفة وإنذار 39 منشأة لعدم التزامها بالتدابير الوقائية الخاصة بكورونا

السياحة  مخالفة وإنذار 39 منشأة لعدم التزامها بالتدابير الوقائية الخاصة بكورونا
الأنباط -

قالت وزارة السياحة والآثار، إن فرق التفتيش والرقابة التابعة لها وللجهات المعنية الأخرى حررت خلال شهر تشرين الثاني، إنذارات ومخالفات بحق 39 منشأة سياحية بين مطعم وفندق، لعدم التزامها بالتدابير الوقائية للصحة والسلامة العامة الخاصة بكورونا.


واوضحت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاحد، أن لجان الكشف نفذت 1110 جولة تفتيشية على المنشآت السياحية في جميع محافظات المملكة، وقامت بتنبيه 87 منشأة، مبينة وجود 926 منشأة سياحية ملتزمة بالتدابير الوقائية للصحة والسلامة العامة.


وأكدت الوزارة أن لجان الكشف كثفت جولاتها التفتيشية على المنشآت السياحية كافة، وتم اتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالفين الذين لم يتقيدوا بالإجراءات والشروط التي وضعتها الوزارة، ولم يلتزموا بالدليل الإرشادي الذي عممته والبروتوكولات الوقائية الصادرة من وزارة العمل.


وشددت الوزارة في بيانها، على ضرورة التزام المنشآت السياحية والمتواجدين داخلها بأوامر الدفاع التي تنص على المحافظة على التباعد الجسدي بين الأفراد، وارتداء الكمامات، واعتماد "سند أخضر" لدخول المنشأة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير