صدور تعليمات انتخابات مجالس المحافظات والبلديات وأمانة عمّان بالجريدة الرسمية

صدور تعليمات انتخابات مجالس المحافظات والبلديات وأمانة عمّان بالجريدة الرسمية
الأنباط -
صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، مساء اليوم التعليمات التنفيذية الخاصة بانتخابات مجالس المحافظات والبلديات وأمانة عمّان، إضافة إلى قرار إجراء الانتخابات في الـ22 من شهر آذار من عام 2022 .
وتضمن عدد الجريدة الرسمية، التعليمات التنفيذية الخاصة بإعداد جداول الناخبين وتشكيل اللجان والترشح لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان، كما تضمن التعليمات التنفيذية الخاصة باعتماد مندوبي المرشحين في مراكز الاقتراع والفرز.
ونُشر بالجريدة الرسمية أيضًا التعليمات التنفيذية الخاصة باعتماد الصحفيين والإعلاميين والعاملين في المؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة المحليين والدوليين لتغطية انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان.
واشتمل العدد على التعليمات التنفيذية الخاصة باعتماد المراقبين المحليين والأخرى المتعلقة بالدوليين لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان، إلى جانب التعليمات التنفيذية الخاصة بقواعد حملات الدعاية الانتخابية، والأخرى الخاصة بالاقتراع والفرز وتجميع واستخراج النتائج لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )