محليات

إضاءة شجرة عيد الميلاد بالبوليفارد

{clean_title}
الأنباط -
)- نيابة عن سمو الأميرة ريم علي، سمو الأميرة جليلة بنت علي وسمو الأمير عبدالله بن علي يضيئان شجرة عيد الميلاد مساء اليوم الاربعاء، ايذانا ببدء فعاليات احتفالات "البوليفارد" بموسم الأعياد.
وحضر حفل الافتتاح رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير عامر الفايز والرئيس التنفيذي للشركة عامر أحمد الطراونة، وأعضاء الإدارة التنفيذية، وعدد من رجال الأعمال وممثلون وسائل الإعلام.
وتعد هذه الفعاليات استمرارا لنشاطات الشركة السنوية، التي تهدف إلى إحياء منطقة العبدلي بشكل عام، والبوليفارد بشكل خاص، من خلال الاحتفال بالمناسبات المختلفة، وإضفاء أجواء ممتعة ومميزة لزوار المنطقة، الذين اعتادوا على المشاركة في هذه الاحتفالات والاستمتاع بما تتضمنه من انشطة ترفيهية والعاب وفنون.
من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير عامر الفايز إن الاحتفالات المشتركة بين الأديان السماوية تعبر عن طبيعة متأصلة تتمثل في أواصر الإخاء، والتلاحم بين الأسرة الأردنية الواحدة، مشيراً الى العديد من الفعاليات التي تقام على مدار العام، خاصة في فترات الأعياد والمناسبات الرسمية.
ولفت الفايز إلى أن العبدلي يشكّل بيئة استثمارية ناجحة تعود بالفائدة على الاستثمار في الأردن، ونقطة جذب للعديد من المستثمرين العالميين الذين يرون في المملكة مكاناً ملائماً لاستثماراتهم ما يسهم في دفع عجلة التنمية، ورفد الاقتصاد الوطني.
واوضح أن العبدلي يعد أضخم مشروع إنمائي متكامل في قلب العاصمة عمان، تم تشييده على مساحة 384 ألف متر مربع ويتكون من مساحة مبنية تزيد على 1.8 مليون متر مربع، تضم مجمعات سكنية، ومكاتب، وفنادق، وشقق مخدومة، ومحلات تجارية ومرافق ترفيهية.
واضاف أن المشروع يضم بنية تحتية متطورة من الاتصالات ليضمن تزويد المجمعات السكنية والمكاتب والمحلات التجارية بأحدث الوسائل التكنولوجية، وفي الوقت نفسه يوفر المشروع حلولا للطاقة المركزية وأنظمة مركزية للغاز لضمان بيئة صحية والتوفير في الطاقة، لضمان حياة مريحة لـ 100 ألف شخص بين مقيم وعامل وزائر يومياً.
وبين الفايز أن ما تتمتع به منطقة العبدلي من استثمارات متنوعة وجاذبة للزوار من مختلف دول العالم؛ تأتي نتيجة لدور الشركة في تطوير أنشطتها المختلفة وتنميتها اذ يستقبل أكثر من 15 مليون زيارة سنوية ويضم أكثر من 420 شركة ما بين دولية وإقليمية ووطنية وكذلك مكاتب لشركات عالمية وعددا من البنوك، فضلا عن 1200 غرفة فندقية و720 وحدة سكنية، ويوفر حوالي 10 آلاف فرصة عمل.
ويشارك برعاية احتفالات عيد الميلاد هذا العام البنك الأهلي الاردني، واورنج الاردن و تلفزيون رؤيا وراديو هلا وراديو بليس.
وسيكون موعد استقبال الزوار من الساعة 4 حتى 11 مساء من الاحد الى الاربعاء وفي أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 2 حتى 12 مساء .
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )