أطعمة تساعد على استعادة صحة الكبد كيفية الوقاية من الجلطة الدماغية مواد غذائية تغير لون الأسنان الذكاء الاصطناعي.. هل يستهلك الطاقة بشراهة؟ جابرييل يقود أرسنال للفوز على توتنهام في ديربي شمال لندن بعد مباراة مشتعلة فوزان لكفرسوم والبقعة بافتتاح دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم القبض على شخص قتل والده ودفن جثّته لإخفاء الجريمة في الرويشد أسباب انفجار التكييف.. ستصدمك إطلاق البرنامج الوطني للأمن والشباب في الكرك انطلاق بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارات برشلونة يسحق جيرونا برباعية نظيفة ويتصدر الدوري الإسباني صندوق الأمان يبرز إنجازات خريجيه الشباب في سلسلة قصص ملهمة اطلاق المرحلة الأولى من التدريب للباحثين عن العمل في القطاع السياحي ملتقى عربي لرائدات الأعمال السياحى للتعاون الدولى بشرم الشيخ بمصر ولي العهد في المولد النبوي: يا خير من جاء الوجود الملك في المولد النبوي: نسأل الله الخير والطمأنينة على الأمتين العربية والإسلامية الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم الخارجية تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر رفع سعر علبة الدخان "ربع دينار" وليس "10 قروش" الجغبير : وفد صناعي اردني يبحث اقامة شراكات تجارية في السعودية

بنك الاتحاد يحصل على جائزة أفضل بنك رقمي للأفراد في الأردن لعام 2021

بنك الاتحاد يحصل على جائزة أفضل بنك رقمي للأفراد في الأردن لعام 2021
الأنباط - منحت المجلة المالية العالميّة الرائدة (غلوبال فاينانس)، بنك الاتحاد جائزة "أفضل بنك رقمي للأفراد" و"أفضل بنك رقمي مبتكر" في الأردن، للعام الثاني على التوالي وذلك ضمن إعلانها عن قائمة أفضل البنوك الرقمية للأفراد لعام 2021.
وبحسب بيان عن بنك الاتحاد، اليوم الثلاثاء، فإن المجلة منحت البنك أيضا جائزة "أفضل حماية لأمن المعلومات وإدارة عمليات الاحتيال"، وجائزة "أفضل بنك لدفع الفواتير الكترونيًا محلياً وإقليمياً".
وحصل البنك على هذه الجوائز الأربع التي منها ما هو على مستوى الأردن أو الشرق الأوسط، بعد القيام بعملية اختيار وتقييم دقيقة من قبل لجنة تحكيم عالمية المستوى ومحرري مجلة "غلوبال فاينانس"، واستنادًا إلى عوامل عدة تراوحت بين قوة الاستراتيجية الرقمية وتطوّرها، وتنوع الخدمات الرقمية وقدرتها على خدمة عملائها.
يشار إلى أن بنك الاتحاد استحق الجوائز بسبب بنيته التكنولوجية القوية التي ساعدته على خدمة عملائه أينما كانوا وضمنت استمرارية أعمالهم، على الرغم من ظروف جائحة كورونا بالعامين السابقين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير