أطعمة تساعد على استعادة صحة الكبد كيفية الوقاية من الجلطة الدماغية مواد غذائية تغير لون الأسنان الذكاء الاصطناعي.. هل يستهلك الطاقة بشراهة؟ جابرييل يقود أرسنال للفوز على توتنهام في ديربي شمال لندن بعد مباراة مشتعلة فوزان لكفرسوم والبقعة بافتتاح دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم القبض على شخص قتل والده ودفن جثّته لإخفاء الجريمة في الرويشد أسباب انفجار التكييف.. ستصدمك إطلاق البرنامج الوطني للأمن والشباب في الكرك انطلاق بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارات برشلونة يسحق جيرونا برباعية نظيفة ويتصدر الدوري الإسباني صندوق الأمان يبرز إنجازات خريجيه الشباب في سلسلة قصص ملهمة اطلاق المرحلة الأولى من التدريب للباحثين عن العمل في القطاع السياحي ملتقى عربي لرائدات الأعمال السياحى للتعاون الدولى بشرم الشيخ بمصر ولي العهد في المولد النبوي: يا خير من جاء الوجود الملك في المولد النبوي: نسأل الله الخير والطمأنينة على الأمتين العربية والإسلامية الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم الخارجية تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر رفع سعر علبة الدخان "ربع دينار" وليس "10 قروش" الجغبير : وفد صناعي اردني يبحث اقامة شراكات تجارية في السعودية

العياصرة يلتقي لجنة الملكية الفكرية في اتحاد الناشرين

العياصرة يلتقي لجنة الملكية الفكرية في اتحاد الناشرين
الأنباط - بحث مدير عام المكتبة الوطنية، الدكتور نضال الأحمد العياصرة، اليوم الثلاثاء، مع رئيس لجنة الملكية الفكرية في اتحاد الناشرين الأردنيين، أحمد اليازوري، القضايا التي تهم الناشرين الأردنيين.
وناقش الجانبان، خلال لقائهما، آلية الإيداع الفعلي للكتب والاعتداء على حقوق المؤلف من خلال تصوير الكتب والأضرار التي تقع على صناعة النشر في المملكة بفعل هذه الظاهرة.
كما جرى خلال اللقاء، الذي حضره أعضاء اللجنة محمد جبر حيف، ونجيب العباس، رائد خالد حيف، ومدير مكتب حق المؤلف أحمد الخلايلة، ومديرة العلاقات العامة في المكتبة الوطنية انعام مطاوع، بحث آليات التعاون لمكافحة القرصنة على الكتب، والتوعية الإعلامية من خلال المحاضرات والندوات والمؤتمرات والتعاون في تنظيم المعارض، ومناقشة إعداد مذكرة تفاهم بين المكتبة الوطنية والاتحاد.
وخلال اللقاء، جرى تكريم المكتبة الوطنية على دورها في حماية حقوق المؤلف وتنظيم عملية الإنتاج الفكري في المملكة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير