أطعمة تساعد على استعادة صحة الكبد كيفية الوقاية من الجلطة الدماغية مواد غذائية تغير لون الأسنان الذكاء الاصطناعي.. هل يستهلك الطاقة بشراهة؟ جابرييل يقود أرسنال للفوز على توتنهام في ديربي شمال لندن بعد مباراة مشتعلة فوزان لكفرسوم والبقعة بافتتاح دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم القبض على شخص قتل والده ودفن جثّته لإخفاء الجريمة في الرويشد أسباب انفجار التكييف.. ستصدمك إطلاق البرنامج الوطني للأمن والشباب في الكرك انطلاق بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارات برشلونة يسحق جيرونا برباعية نظيفة ويتصدر الدوري الإسباني صندوق الأمان يبرز إنجازات خريجيه الشباب في سلسلة قصص ملهمة اطلاق المرحلة الأولى من التدريب للباحثين عن العمل في القطاع السياحي ملتقى عربي لرائدات الأعمال السياحى للتعاون الدولى بشرم الشيخ بمصر ولي العهد في المولد النبوي: يا خير من جاء الوجود الملك في المولد النبوي: نسأل الله الخير والطمأنينة على الأمتين العربية والإسلامية الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم الخارجية تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر رفع سعر علبة الدخان "ربع دينار" وليس "10 قروش" الجغبير : وفد صناعي اردني يبحث اقامة شراكات تجارية في السعودية

الضمان: 8374 عدد المؤمن عليهم الجدد لشهر تشرين الأول الماضي

الضمان 8374 عدد المؤمن عليهم الجدد لشهر تشرين الأول الماضي
الأنباط - كشفت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أن عدد المؤمن عليهم الجدد الفعّالين لشهر تشرين الأول الماضي بلغ 8374، ويعادل نحو ثلاثة اضعاف العدد المسجل في الشهر نفسه من العام الماضي البالغ 2625.
وقالت المؤسسة  إن أعداد المؤمن عليهن المستفيدات من تأمين الأمومة في تشرين الأول الماضي بلغ 933 وبمبلغ إجمالي وصل إلى مليون و81 ألف دينار، فيما وصل عدد المؤمن عليهم الذين حصلوا على بدل تعطل عن العمل لنفس الشهر إلى 13717 مؤمنا عليه وبمبلغ إجمالي 3 ملايين و400 ألف دينار.
وأوضحت أن عدد الحضانات المستفيدة من برنامج دعم الكلف التشغيلية خلال شهر تشرين الأول الماضي بلغ 44 حضانة، وبمبلغ 17581 دينارا.
وأضافت أن عدد إصابات العمل في شهر تشرين الأول الماضي وصل إلى 1447 إصابة بالمقارنة مع 2341 إصابة عمل لنفس الفترة من العام الماضي بانخفاض بلغت نسبته 38.2 بالمئة.
وبيّنت المؤسسة أن عدد المتقاعدين الجدد لشهر تشرين الأول الماضي بلغ 1144 متقاعداً بالمقارنة مع 1449 متقاعدا لنفس الشهر من عام 2020، اي بانخفاض بلغت نسبته 21 بالمئة.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير