ما موقف زوج ياسمين عبد العزيز من ظهورها؟

ما موقف زوج ياسمين عبد العزيز من ظهورها
الأنباط -

احتفى الفنان المصري أحمد العوضي بأصداء الجمهور حول برومو الحلقة الذي ظهرت فيه زوجته ياسمين عبد العزيز في برنامج ”معكم" مع منى الشاذلي، والتي ستُبث في الأيام القليلة المقبلة. ودوّن العوضي، تعليقًا عبر صفحته على فيسبوك، أرفقه بمجموعة من الصور لزوجته ياسمين وثقها من البرومو الذي ظهرت فيه، راصدًا تصدرها الترند في العديد من الدول العربية، فكتب: ”أول ترند في مصر والدول العربية،، أجمد جامد في الجامدين.. حب الناس".

 


وظهرت ياسمين في البرومو وهي تروي الظروف القاسية التي مرّت بها في فترة مرضها خلال الأشهر القليلة الماضية وكواليس رحلة علاجها، بحرقة وبكاء. وكشفت عن دعم زوجها العوضي لها، قائلة: ”حط رأسه على رأسي، وكان يبكي"، وعبرت عن مدى تدهور حالتها الصحية، قائلة: ”مش قادرة أصدق إن فى برنامج وقاعدة أتكلم عن الموضوع ده". كما كان من أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز، قولها: ”التربي جهز التربة"، وتابعت: ”قمت بالاتصال بشقيقي الأكبر وقمت بتوصيته على أبنائي"، كما أنها وصفت الحالة الصحية التي مرت بها قائلة: ”معدتي كانت طالعة برا".

من جهته علق خبير لغة الجسد، محمد حسن، بفيديو عبر ”يوتيوب"، عن انفعالات ياسمين عبد العزيز، خلال البرومو الترويجي، مشيرًا إلى أنها كانت جميعها طبيعية. وقال محمد حسن، خبير لغة الجسد: ”دموع ياسمين بالفيديو كانت حقيقية، ومكنتش بتمثل، والدليل، علامات الحزن على الجبين". وكان مصدر مقرب من ياسمين عبد العزيز قد كشف عن أسباب ظهورها الإعلامي والحديث عن تجربة مرضها بالتفاصيل الكاملة على الرغم من تكتم كل المحيطين بها عن ما حدث لها طوال الفترة الماضية.

وصرح المصدر المقرب قائلاً: ”ياسمين كانت تنوي بمجرد شفائها، الخروجَ لجمهورها والتحدث عن تفاصيل ما جرى لها خلال فترة مرضها وتوثق تلك التجربة القاسية والصعبة لها، بل إنها كانت من أصعب التجارب التي مرت عليها طوال حياتها، وذلك لسببين الأول هو أنها تطمئن كل جمهورها من مختلف الوطن العربي عليها، وليتأكد الجميع أنها عادت كما كانت بأفضل صحة وبأجمل شكل كما تعود عليها جمهورها العريض والذي لم يتخلَّ عنها أبداً في أزمتها الصحية بل كان حريصا على الدعاء لها طوال الوقت، وهي دائماً تؤكد أن دعوات محبيها وعشاقها كانت السبب الرئيسي وراء خروجها من تلك المحنة على خير". وأضاف المصدر: ”الأمر الثاني هو أنها كانت تريد أن يتعلم جمهورها من تجربتها لأنها هي نفسها استفادت الكثير من تلك التجربة القاسية على المستوى الشخصي، وتعلمت منها أشياء لم تكن تعرفها من قبل، ولذلك كانت حريصة على الظهور الإعلامي بعد إتمام شفائها بشكل كامل وعودتها مرة أخرى إلى حياتها الطبيعية".

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )