أطعمة تساعد على استعادة صحة الكبد كيفية الوقاية من الجلطة الدماغية مواد غذائية تغير لون الأسنان الذكاء الاصطناعي.. هل يستهلك الطاقة بشراهة؟ جابرييل يقود أرسنال للفوز على توتنهام في ديربي شمال لندن بعد مباراة مشتعلة فوزان لكفرسوم والبقعة بافتتاح دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم القبض على شخص قتل والده ودفن جثّته لإخفاء الجريمة في الرويشد أسباب انفجار التكييف.. ستصدمك إطلاق البرنامج الوطني للأمن والشباب في الكرك انطلاق بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارات برشلونة يسحق جيرونا برباعية نظيفة ويتصدر الدوري الإسباني صندوق الأمان يبرز إنجازات خريجيه الشباب في سلسلة قصص ملهمة اطلاق المرحلة الأولى من التدريب للباحثين عن العمل في القطاع السياحي ملتقى عربي لرائدات الأعمال السياحى للتعاون الدولى بشرم الشيخ بمصر ولي العهد في المولد النبوي: يا خير من جاء الوجود الملك في المولد النبوي: نسأل الله الخير والطمأنينة على الأمتين العربية والإسلامية الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم الخارجية تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر رفع سعر علبة الدخان "ربع دينار" وليس "10 قروش" الجغبير : وفد صناعي اردني يبحث اقامة شراكات تجارية في السعودية

يوم توعوي في معان حول تعزيز مشاركة المرأة في الحياة السياسية

يوم توعوي في معان حول تعزيز مشاركة المرأة في الحياة السياسية
الأنباط -
 نظم مركز الأميرة بسمة للتنمية في معان، اليوم الاثنين، ورشة توعوية حول كسب التأييد للمرأة؛ شاركت فيها عدد من الناشطات ونساء المجتمع المحلي.
وتناول مدير المركز غازي المغربي قضايا عديدة متعلقة بتمكين المرأة للوصول إلى مواقع صنع القرار، وسبل دعمها وبناء قدراتها، وتوسعة نطاق مشاركتها العامة، وتعزيز أدوارها المجتمعية والسياسية جنباً إلى جنب مع الرجل.
وقدم رئيس اللجنة الشبابية للمركز محمد كريشان عرضا توضيحيا حول أهمية تمكين المرأة وتعزيز دورها في المجالات كافة، مشيرا إلى أهمية دعم المرأة للمرأة في المجال السياسي والعملية الانتخابية لأنه سيسهم في وصولها لمواقع صنع القرار.
وعرضت الناشطة عايدة آل خطاب تجربتها في العمل السياسي والحملات الانتخابية، والتحديات التي تواجه النساء في الوصول إلى مواقع صنع القرار والتأثير في المجتمع؛ داعية المشاركات إلى بذل الجهد وخوض التجارب الانتخابية سواء لمؤسسات الحكم المحلي أو البرلمان؛ وصولا إلى تحقيق الرؤية الملكية بتمكين النساء وتعزيز أدوارهن.
وقدمت عضوات من اللجنة الشبابية والنسائية في المركز عروضا مسرحية هادفة للنساء وفيديوهات تناولت قضايا تعزيز المرأة وسبل تمكينها سياسيا في مؤسسات الحكم المحلي والبرلمان.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير