أطعمة تساعد على استعادة صحة الكبد كيفية الوقاية من الجلطة الدماغية مواد غذائية تغير لون الأسنان الذكاء الاصطناعي.. هل يستهلك الطاقة بشراهة؟ جابرييل يقود أرسنال للفوز على توتنهام في ديربي شمال لندن بعد مباراة مشتعلة فوزان لكفرسوم والبقعة بافتتاح دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم القبض على شخص قتل والده ودفن جثّته لإخفاء الجريمة في الرويشد أسباب انفجار التكييف.. ستصدمك إطلاق البرنامج الوطني للأمن والشباب في الكرك انطلاق بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارات برشلونة يسحق جيرونا برباعية نظيفة ويتصدر الدوري الإسباني صندوق الأمان يبرز إنجازات خريجيه الشباب في سلسلة قصص ملهمة اطلاق المرحلة الأولى من التدريب للباحثين عن العمل في القطاع السياحي ملتقى عربي لرائدات الأعمال السياحى للتعاون الدولى بشرم الشيخ بمصر ولي العهد في المولد النبوي: يا خير من جاء الوجود الملك في المولد النبوي: نسأل الله الخير والطمأنينة على الأمتين العربية والإسلامية الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم الخارجية تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر رفع سعر علبة الدخان "ربع دينار" وليس "10 قروش" الجغبير : وفد صناعي اردني يبحث اقامة شراكات تجارية في السعودية

بلدية عجلون الكبرى تنفذ حملة لإزالة التعديات والبسطات العشوائية

بلدية عجلون الكبرى تنفذ حملة لإزالة التعديات والبسطات العشوائية
الأنباط - اطلقت بلدية عجلون الكبرى اليوم الجمعة حملة واسعة لإزالة البسطات العشوائية في المدينة.
وقال نائب محافظ عجلون رئيس لجنة البلدية الدكتور علي اللوزي، إن هذه الحملة تأتي حفاظاً على البيئة والسلامة العامة بما يتلاءم وطبيعة وجمالية المدينة، مشيراً إلى أن كوادر البلدية كانت نفذت وعلى مدار يومين حملة لإزالة البسطات العشوائية وجميع الاعتداءات على ساحات مجمع باصات النقل العام.
وبين، أن العمل يأتي بما ينسجم ومتطلبات السلامة العامة، مشيراً إلى أهمية تعاون المواطنين واصحاب البسطات مع البلدية لإدامة اعمال النظافة وإنهاء المظاهر العشوائية الملوثة للنظر. بدوره، قال مدير المنطقة حمزه الصمادي، أن إطلاق الحملة في المدينة جاء لتعزيز نهج المشاركة والحفاظ على البيئة وتعزيز وترسيخ السلوكيات الإيجابية تجاه البيئة وسلامة وصحة الانسان وحقه العيش في بيئة نظيفة.
واشار إلى القيمة والميزة الطبيعية والبيئية للمدينة التي يجب العناية بها، مؤكداً أنه سيصار إلى متابعة يومية للتأكد من التزام اصحاب البسطات بالمواقع التي تم تحديدها لهم من قبل المنطقة بكافة اقسامها .
من جهته، قال رئيس قسم الاسواق في البلدية وصفي الصمادي، انه تم العمل على تنسيق اعمال ازالة الاعتداءات بعد أن تم توجيه انذارات واشعارات مسبقه قبل أيام لأصحاب تلك البسطات واليوم تم تقسيم المساحة التي تم تخصيصها كمنطقة بيع مؤقت لأصحاب بسطات الخضار والفواكه.
واكدت رئيس قسم الصحة والسلامة العامة في البلدية صفاء القضاة، أن البلدية تسعى للحفاظ على البيئة والسلامة العامة، مشيرة إلى قيام المنطقة بتوفير مكان مخصص ودائم للبسطات والباعة وتكثيف وزيادة الرقابة على تلك الاسواق حفاظاً على السلامة العامة .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير