أطعمة تساعد على استعادة صحة الكبد كيفية الوقاية من الجلطة الدماغية مواد غذائية تغير لون الأسنان الذكاء الاصطناعي.. هل يستهلك الطاقة بشراهة؟ جابرييل يقود أرسنال للفوز على توتنهام في ديربي شمال لندن بعد مباراة مشتعلة فوزان لكفرسوم والبقعة بافتتاح دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم القبض على شخص قتل والده ودفن جثّته لإخفاء الجريمة في الرويشد أسباب انفجار التكييف.. ستصدمك إطلاق البرنامج الوطني للأمن والشباب في الكرك انطلاق بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارات برشلونة يسحق جيرونا برباعية نظيفة ويتصدر الدوري الإسباني صندوق الأمان يبرز إنجازات خريجيه الشباب في سلسلة قصص ملهمة اطلاق المرحلة الأولى من التدريب للباحثين عن العمل في القطاع السياحي ملتقى عربي لرائدات الأعمال السياحى للتعاون الدولى بشرم الشيخ بمصر ولي العهد في المولد النبوي: يا خير من جاء الوجود الملك في المولد النبوي: نسأل الله الخير والطمأنينة على الأمتين العربية والإسلامية الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم الخارجية تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر رفع سعر علبة الدخان "ربع دينار" وليس "10 قروش" الجغبير : وفد صناعي اردني يبحث اقامة شراكات تجارية في السعودية

فاين تزود مدرسة بـ13 حاسوباً وطابعات ملونة

فاين تزود مدرسة بـ13 حاسوباً وطابعات ملونة
الأنباط - زودت مجموعة فاين الصحية القابضة، مختبر الحاسوب في مدرسة ارينبة الشرقية للبنات، بـ13 جهاز حاسوب مع طابعات ملونة جديدة.
وأوضحت المجموعة الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي وحلول الحماية من الجراثيم، في بيان اليوم الثلاثاء، أن مبادرة تحديث المختبر تمثل جزءاً من إطار مشاركتها في الخطة الوطنية لاحتفالية مئوية تأسيس الدولة الأردنية، بما يعكس التزامها بمسؤوليتها المجتمعية.
واكد الرئيس التنفيذي للمجموعة جيمس مايكل لافيرتي، حرص المجموعة على تولي دور مهم في ريادة العمل المجتمعي الهادف، بناء على فهم الاحتياجات المجتمعية، لتقديم الحلول المستدامة لها، وإدراكاً لأهمية تكنولوجيا المعلومات، التي تمثل جزءاً أساسياً من المناهج الدراسية في الوقت الحالي.
وتدعم فاين تعليم الشباب، وتحرص على العمل كشريك فاعل للعديد من منظمات المجتمع المدني في الأردن، لدعم رسالتها وأهدافها التعليمية مثل مؤسسة إيليا نقل، التي تعنى ببناء قدرات الشباب وتوفير المنح الدراسية لهم وتزويدهم بالمهارات لتسهيل دخولهم إلى سوق العمل.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير