أطعمة تساعد على استعادة صحة الكبد كيفية الوقاية من الجلطة الدماغية مواد غذائية تغير لون الأسنان الذكاء الاصطناعي.. هل يستهلك الطاقة بشراهة؟ جابرييل يقود أرسنال للفوز على توتنهام في ديربي شمال لندن بعد مباراة مشتعلة فوزان لكفرسوم والبقعة بافتتاح دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم القبض على شخص قتل والده ودفن جثّته لإخفاء الجريمة في الرويشد أسباب انفجار التكييف.. ستصدمك إطلاق البرنامج الوطني للأمن والشباب في الكرك انطلاق بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم لموظفي الوزارات برشلونة يسحق جيرونا برباعية نظيفة ويتصدر الدوري الإسباني صندوق الأمان يبرز إنجازات خريجيه الشباب في سلسلة قصص ملهمة اطلاق المرحلة الأولى من التدريب للباحثين عن العمل في القطاع السياحي ملتقى عربي لرائدات الأعمال السياحى للتعاون الدولى بشرم الشيخ بمصر ولي العهد في المولد النبوي: يا خير من جاء الوجود الملك في المولد النبوي: نسأل الله الخير والطمأنينة على الأمتين العربية والإسلامية الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم الخارجية تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر رفع سعر علبة الدخان "ربع دينار" وليس "10 قروش" الجغبير : وفد صناعي اردني يبحث اقامة شراكات تجارية في السعودية

إدارة مكافحة المخدرات تواصل حملاتها على تجار ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة والمطلوبين في مختلف مناطق المملكة

إدارة مكافحة المخدرات تواصل حملاتها على تجار ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة والمطلوبين في مختلف مناطق المملكة
الأنباط -
إدارة مكافحة المخدرات تواصل حملاتها على تجار ومروجي المواد المخدرة وتلقي القبض على تاجرين اثنين للمواد المخدرة وبحوزتهما 130 الف حبة مخدرة جنوب العاصمة .
** في قضية اخرى ضبط 30 الف حبة مخدرة وسلاح ناري بحوزة تاجر للمواد المخدرة في البادية الوسطى .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات يواصلون حملاتهم المستمرة على مروجي وتجار السموم المخدرة،حيث تعاملوا مع قضيتين للترويج والاتجار بالمواد المخدرة في جنوب العاصمة والبادية الوسطى .
ففي القضية الاولى فقد تابع العاملون في الادارة شخصين من من المشتبه بهم بالاتجار وترويج المواد المخدرة بعد ورود معلومات حول حيازتهما لكميات كبيرة من الحبوب المخدرة وقيامهما بعرضها للبيع داخل المملكة ، حيث جرى بعد التأكد من المعلومات تحديد مكان وجود الشخصين جنوب العاصمة وجرى القاء القبض عليهما اثناء قيامهما بنقل المواد المخدرة ، التي تبين بعد ضبطها انها عبارة عن 130 الف حبة مخدرة.

فيما جرى في القضية الثانية مداهمة احد تجار ومروجي المواد المخدرة في احدى مناطق البادية الوسطى بعد جمع الملعومات التي أكدت حيازته لكمية من الحبوب المخدرة وقيامه بمحاولة ترويجها وبيعها داخل المملكة ، وأُلقي القبض عليه وضُبط بحوزته 30 الف حبة مخدرة اضافة إلى سلاح ناري.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير