بلدية النسيم عمل مستمر لضبط الاعتداءات على شوارعها.. وكابسات البلدية تتآكل القاهرة: "فيلادلفيا" خط احمر وتحذر نتنياهو من عواقب كارثية التواصل مع الخصاونة أسهل من التواصل مع بعض رؤساء البلديات بجرش 6 لاعبين من ريال مدريد .. القائمة النهائية للكرة الذهبية (أسماء) "الناشئين لكرة اليد" يتفوق على نظيره الهندي في انطلاق البطولة الآسيوية "مكافحة الأوبئة" يطلق نتائج تقرير مراجعة السياسات حول الرصد الوبائي مقتل ضابط عراقي وجرح 4 عسكريين بانفجار شمالي البلاد ولي العهد يؤكد أهمية دور مرتبات مديرية الأمن العام في تعزيز الأمن بالمواقع السياحية انطلاق فعاليات معرض Levitate المتخصص في تكنولوجيا الطائرات المسيرة في معرض سوفكس 2024 اللواء الركن الحنيطي يزور الأجنحة المشاركة في معرض سوفكس 2024 ورشة تناقش تعزيز دور البلديات بتقديم الخدمات من قبل USAID الفراية يفتتح المبنى الجديد لمحافظة العقبة لأول مرة بالأردن : مؤتمر مكافحة الطائرات بدون طيار في الشرق الأوسط وأفريقيا 2025 جت وسوفكس يوقعان اتفاقية شراكة لوجستية النجار تطلق المنصة الرقمية "ثقافة" مؤسسة شومان تفتح باب التقدم للمشاركة بمسابقة "16 قبل 16" اتفاقية تعاون بين الأردن والعراق في مجال الخدمة والإدارة العامة الأردن يؤكد ضرورة تكاتف الجهود لوقف العدوان على غزة ولي العهد يهنئ البطل قرادة بأول ذهبية أردنية في الألعاب البارالمبية 2024 مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يقدم واجب لعشيرة الفاعوري وآل العطعوط والنابلسي
عربي دولي

الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا في الضفة الغربية والقدس المحتلة

الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا في الضفة الغربية والقدس المحتلة
الأنباط -
 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، 16 فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة.
وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان إن قوات الاحتلال اقتحمت وسط اطلاق كثيف للنيران وعمليات دهم وتفتيش واسعة في مناطق متفرقة من مدن رام الله والبيرة والخليل ونابلس وطولكرم وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة، واعتقلت المواطنين بزعم أنهم مطلوبون.
كما أصيب اليوم عدد من الشبان الفلسطينيين بحالات اختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحامها مدينتي رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية المحتلة. وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال حي عين منجد بمدينة رام الله، ما أسفر عن إصابة عشرات المواطنين الفلسطينيين بحالات اختناق بسبب اطلاق جيش الاحتلال قنابل الغاز السام صوب المواطنين بكثافة.
من جهة اخرى، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بركسين زراعيين قرب بلدة السواحرة شرق مدينة القدس المحتلة، وأخطرت بهدم منزل في سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك بالمدينة المقدسة المحتلة. وأفاد مركز معلومات وادي حلوة بسلوان في بيان بأن قوات الاحتلال، أخطرت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال الإسرائيلي، مواطنا بهدم منزله في شارع البستان ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، بذريعة عدم الترخيص من قبل بلدية الاحتلال.
وفي مدينة نابلس، هاجم مستوطنون متطرفون اليوم، مركبات المواطنين الفلسطينيين. وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس في بيان، إن عددا من مستوطني مستعمرة "يتسهار" هاجموا مركبات المواطنين قرب بلدة بورين بالحجارة، الأمر الذي أدى الى تضرر بعضها. وحذر دغلس من تصاعد هجمات المستوطنين المتطرفين في ظل ما تشهده المنطقة من انتشار واسع لهم، لافتا إلى استهدافهم المتكرر لطلبة مدرسة اللبن- الساوية، ومنعهم الوصول اليها على مدار اليومين الماضيين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير