تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
فن

إصابة الفنانة اللبنانية مايا دياب بتسمم حاد - فيديو

{clean_title}
الأنباط -

أصيبت الفنانة اللبنانية مايا دياب بتسمم حاد نقلت على إثره للمستشفى.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، الفنانة مايا دياب، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام"، ظهرت فيه، داخل غرفة، ويظهر عليها التعب والإرهاق الشديد، بسبب المرض.

وفي سياق آخر، طرحت الفنانة مايا دياب مؤخرا، أغنية الكعب العالي، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا فور طرحها.

يشار إلى أن أغنية الكعب العالي، من كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم، وتوزيع هادي شرارة، وقدمت مايا دياب هذه الأغنية على اللهجة المصرية، وقدمت فيها بعض الاستعراضات.