تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
فن

المخرج والممثل الأردني حسن ابو شعيرة على سرير الشفاء

{clean_title}
الأنباط -
 ادخل المخرج والممثل الأردني حسن ابو شعيرة الى مستشفى المدينة الطبية اثر وعكة صحية المت به، وفق زوجته..

وقالت زوجة ابوشعيرة الاعلامية بريهان قمق، في منشور لها عبر فيسبوك، "كل الامنيات بالشفاء لزوجي الغالي ابو سيف (حسن ابو شعيرة) الذي يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الخدمات الطبية بقسم القلب اثر وعكة ألمت به".

وأضافت قمق، "دعواتكم ايها الاصدقاء..

وأبو شعيرة مخرج وممثل أردني ولد في قرية بيت نتيف بمحافظة الخليل، وعمل في التمثيل واحترف الإخراج، متزوج من الإعلامية الأردنية بريهان قمق وله أولاد وأحفاد..

ومثل ابوشعيرة وأخرج عدداً من المسلسلات والأعمال التلفزيونية، فشارك بتمثيل دليلة والزيبق مع منى واصف، وعودة الزئبق، وجدار الشوك، وخالد بن الوليد، والظاهر بيبرس (مسلسل) بدور قطز مع زهير النوباني، اضافة الى العديد من الاعمال، كما اخرج اخوة الدم، والسياط، وبقايا حطام، والوحل، وعندما تغيب الشمس، والمناهل، وغيرها من الاعمال..