المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا حسين الجغبير يكتب:فرصة حسان الذهبية صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني حزب الميثاق يحقق تقدماً تدريجياً صوب الحكومات البرلمانية تزامنا مع الزيارة الملكية إلى جرش.. العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية

تنمية الكرك تباشر بتنفيذ برنامج التوعية الوالدية

تنمية الكرك تباشر بتنفيذ برنامج التوعية الوالدية
الأنباط -
باشرت مديرية التنمية الاجتماعية في قصبة الكرك بالتعاون مع جمعية "سكا" الخيرية،اليوم الثلاثاء، بتنفيذ برنامج حول التوعية الوالدية، بحضور عدد من الفئات المستهدفة من المجتمع المحلي من مختلف أنحاء المحافظة.
وقال مشرف البرنامج هيثم الحباشنة إن البرنامج يهدف إلى توعية الوالدين ومقدمي الرعاية بالمهارات اللازمة للتعرف على الممارسات الإيجابية في تنشئة الأطفال، بالإضافة إلى تطوير المهارات والخبرات اللازمة عند مقدمي الرعاية وتزويدهم بالمعرفة التي تساعدهم في تطوير الخصائص الإنمائية لديهم وتفعيل دورهم مع المؤسسات المجتمعية وصولا إلى انخراط أبنائهم إيجابيا بمختلف فئات المجتمع.
وأشار إلى أن البرنامج يتكون من 12 جلسة تدريبية وبواقع جلسة واحدة أسبوعيا ولمدة ثلاثة أشهر.
وأكدت المشاركات في البرنامج الذي جرى، وفقا لإجراءات ومعايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار فيروس كورونا، ضرورة استمرارية مثل هذه البرامج التي تسهم في رفع المستوى التوعوي عند الآباء والأمهات ومقدمي الرعاية للتعرف على كيفية الممارسات الأسرية الإيجابية والتنشئة الصحيحة لأبنائهم استنادا إلى وسائل مجتمعية وعلمية مضبوطة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير