المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا حسين الجغبير يكتب:فرصة حسان الذهبية صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني حزب الميثاق يحقق تقدماً تدريجياً صوب الحكومات البرلمانية تزامنا مع الزيارة الملكية إلى جرش.. العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية

الجغبير: الزيارات الملكية للمصانع دعم للكفاءة الإنتاجية وتعزيز لواقع التنافسية

الجغبير الزيارات الملكية للمصانع دعم للكفاءة الإنتاجية وتعزيز لواقع التنافسية
الأنباط -
عمان 
أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، ان زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الى المصانع يؤكد أهمية دور الصناعة الوطنيّة وتعبر دعماً للكفاءة الإنتاجية، حيث تنعكس إيجابا على واقع التنافسية.
وقال المهندس الجغبير في التصريح الصحافي الذي اصدره اليوم، ان زيارة جلالة الملك للمصانع هو رسالة للحكومة بأن الصناعات الوطنيّة يجب ان تكون على راس أولوياتها الاقتصاديّة ووضعها على الدوام ضمن جدول أعمال المتابعة الرسميّة اليومية.
وشدد على ان جلالة الملك عندما يزور المصانع ويطلع على قصص النجاح ويستمع للتحديات يقدم رسالة لجذب الاستثمار الخارجيّ الذي يحظى برعاية ملكية مباشرة.
وزار جلالة الملك مؤخرا لمصانع شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية، وشركة بُن العميد، والشركة السعودية الأردنية للتنمية الصناعية "جوردينا"، بمنطقة القسطل جنوبي العاصمة عمان.
واكد على ان جلالة الملك الداعم الرئيس للعجلة الصناعية، حيث يوجّه جلالته دائما لتذليل العقبات التي تواجه الصناعة وإيجاد السبل الكفيلة لدعم واقع الصناعة الوطنية.
وأشار الى ان الكثير من الأسواق التي تستقبل الصادرات الوطنية جاءت نتيجة العلاقات السياسية التي وثقها جلالته خلال زياراته الدولية.
ولفت الجغبير الى ان المصانع الأردنيّة تقدم منتجا مميزا مطابقا لاعلى المواصفات الأردنية والأوروبية وحتى الامريكية، الأمر الذي يتيح للصادرات الوطنية الدخول بانسياب جيد لتلك الأسواق.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير