تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
فن

شعراء اردنيون يحيون ليلة من الشعر النبطي بالثقافي الملكي

{clean_title}
الأنباط -
احيا شعراء اردنيون اليوم الجمعة، في قاعة المؤتمرات بالمركز الثقافي الملكي، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون الدورة 35، ليلة من الشعر النبطي.
وابحر الشعراء في الامسية التي ادارها الشاعر الاردني محمود الرحال، في سماء اللغة ليقرأوا مجموعة من قصائدهم في الوطن والتسامح والمروءة والفروسية وحسن الخلق.
وقرأ الشاعر صالح الهقيش عدداً من قصائده منها: "عمان" و "المغيب" و "اضحى التنائي" و "ظلال الحسافة" و"الوقت".
اما القراءة الثانية فكانت للشاعر عيد المساعيد، الذي قدم قصائد متنوعة منها: "الوطن" و"يا جماهير الشاعر" و "من يوم ما صار" و "عمرنا يا صاحبي".
وقرأ الشاعر مهند العضامات، قصائد نبطية منها: "دار الهواشم" و "من لا يعذر الناس ما هو من الناس" و "بما تفكر" و "حسن الظن.
وفي ختام الامسية قدم مدير المركز الثقافي الملكي سالم الدهام، الدروع التذكارية للمشاركين الشعراء.
--(بترا)