دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي
برلمان

البدول والفايز يطلعان على مشاريع الصندوق الاردني الهاشمي لتنمية البادية

{clean_title}
الأنباط -
التقى النائبان زينب البدول ومحمد عناد الفايز اليوم الثلاثاء  بإدارة الصندوق الاردني الهاشمي لتنمية البادية واطلعا الى البرامج والمشاريع والخدمات التي يقدمها الصندوق في مناطق البادية الشمالية والوسطى والجنوبية.
وقدم مدير الصندوق جمال طراد الفايز وبحضور فريق العمل في الصندوق عرضا تفصيليا تضمن المشاريع التي نفذها الصندوق والتجارب التنموية التي يعمل عليها، وعلى رأسها مشروع صبحى في الباديه الشماليه  التنموي في البادية الوسطى ومشروع المحمدية في البادية الجنوبية ومشاريع اخرى في باقي المناطق.
كما عرض مدير الصندوق ابرز التحديات التي يواجهها الصندوق من انخفاض مستوى الدعم ما يعيق تنفيذ مشاريعه وبرامجه.
وبين ان تجربة الصندوق تتمثل بتقديم نموذج تنموي متكامل يشمل تنمية المناطق الزراعية واستصلاح الاراضي وخلق فرص العمل وتمكين المجتمعات الفقيرة من خلال البرامج التنموية والاجتماعية المختلفة.
واطلع النائبان البدول والفايز على احتياجات الصندوق وسبل دعمه وتطوير اعماله وصولا لتحقيق اهدافه التنموية المرسومة.