اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
قرارات لمجلس الوزراء (تفاصيل) العيسوي يطمئن على صحة الشيخ الخزاعلة كيفَ تصنعُ الكلماتُ العالَم؟ مجلس السيدات الصناعيات يعزز شراكاته مع الشركات الوطنية الداعمة لتمكين المرأة بزيارة إلى شركة اسكدنيا للبرمجيات أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد.. ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن. العيسوي يلتقي وفدا من جمعية كلنا للخير أهل الخيرية زين تشارك الأردنيين تشجيع النشامى وتزيّن سماء عمان وجرش بألوان العلم حجازي ممثلا للأردن في مجلس إدارة الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية إقرار التقريرين المالي والإداري لنقابة الذهب الصفدي ونظيره المغربي يبحثان العلاقات والتنسيق الثنائي نحو استراتيجية وطنية تجعل الصناعات الكيماوية قاطرة الاقتصاد الأردني 1 "شومان" تستضيف الروائي السوري نبيل سليمان في حوارية بعنوان "الكتابة في ظل الحرب" الهيئة العربية للبث الفضائي والرقمي وRuntime Fund الأمريكية تنظمان جلسة نقاشية متخصصة حول الذكاء الاصطناعي ومستقبل الاستثمار في الأسواق المالية برعاية الدكتور طلال أبوغزالة 84.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ألمانيا تدرس رفع سن التقاعد إلى 70 عاما وإلغاء المبكر البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى السلامي: فخور بما قدمه اللاعبون والتجربة وحدها حرمتنا من نتائج أفضل بنك الملابس الخيري ينظم صالة متنقلة في الرويشد لخدمة 300 أسرة مستفيدة "كيمابكو " والنقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات توقعان اتفاقية عمالية لتعزيز الاستقرار الوظيفي والحماية الاجتماعية للعاملين خسارة بطعم الفوز

إيمي سمير غانم في رسالة مؤثرة لوالديها

إيمي سمير غانم في رسالة مؤثرة لوالديها
الأنباط -

نشرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم صورة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور (انستغرام)، لوالديها بعد رحيلهم، معبرة بكلمات مؤثرة عن مدى اشتياقها لهم.

وقالت غانم: " يا أجمل و أطيب وأخف دم أب و أم شافتهم عينيا، انتوا بالنسبه لي مسافرين تصوروا و راجعين لحد ما اشوفكم تاني وأفضل برده تحت رجليكم".

 

 


وتابعت: "اللهم أجرني في مصيبتي و اخلفني خير منها، الله يرحمكم و يغفر لكم و يتقبل دعواتي انا ودنيا لكم، بحبكم للأبد".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم رسائل الدعم والمساندة للفنانة إيمي سمير غانم، بعد الرسالة المؤثرة،

من بينهم الفنانة فيفي عبده، حيث علقت قائلة: " الله يرحمهم يارب في الجنة ونعيمها يارب إن شاء الله وحشتونا ربنا يصبرك".

 

 

 

وقالت كندا علوش :" ياروحي انت ربنا يهونها عليكي".

 


فيما وعلقت لطيفة : " ربنا يصبركم على فراقهم يا حبيبة قلبي ويرحمهم ويغفرلهم".


هذا وكانت الفنانة دلال عبد العزيز توفيت في 7 آب/ أغسطس بعد معاناة استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر إثر اصابتها بفيروس (كورونا)، ولم تعلم بوفاة زوجها خوفاً على تدهور صحتها، لتتوفى ويتم دفنها بجانب شريك حياتها الفنان الراحل سمير غانم الذي توفي قبلها في 20 آيار/ مايو الماضي، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة إثر اصابته بـ(كوفيد 19).

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير