تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
فن

ظهور مثير للجدل لـ أحمد بدير

{clean_title}
الأنباط -
علّق الفنان الكبير أحمد بدير على أحدث ظهور له والذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان بدير قد ظهر مؤخراً في صورة بلحية ويرتدي نظارة وجلباباً أبيض.

واعتقد رواد مواقع التواصل أن الصورة تشير إلى أن الفنان أحمد بدير قد اعتزل الفن.

وقال بدير في تصريحات نقلتها صحيفة "الوطن"، إنه تلقى العديد من الاتصالات بخصوص هذه الصورة، مشيراً إلى أنه لم يكن يعلم أن هذه الصورة ستحدث كل هذه الضجة.

وأضاف بدير: "الموضوع كله هو أن هذه الصورة لشخصية أجسدها في مسلسل من إنتاج مشترك بين سوريا ودبي بعنوان "ليالي الشمال"، وكنت في دبي لاستكمال تصوير مشاهدي، وعدت منذ أيام، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور عندما يتم عرضه".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان الكبير أحمد بدير هو مسلسل "بين السما والأرض"، وهو من كل من: بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.