بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل مصر.. أحكام رادعة لطبيب وآخرين تسببوا في بتر ذراع طفل علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية فوائد ملح الليمون في تنظيف أواني النحاس سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط روسيا تسجل 59 إصابة بحمى غرب النيل 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا والنصيرات

فلسطين النيابية: الأردن باق على العهد في الدفاع عن الأقصى

فلسطين النيابية الأردن باق على العهد في الدفاع عن الأقصى
الأنباط -
أكدت لجنة فلسطين النيابية، أن الأردن، بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، سيبقى على العهد في الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك بشكل خاص، والقضية الفلسطينية بشكل عام.
وشددت، في بيان صحفي أصدرته، اليوم السبت، بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لإحراق "الأقصى"، على أهمية الوصاية الهاشمية التاريخية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.
وقالت اللجنة، على لسان رئيسها النائب محمد الظهراوي، إن المسجد المُبارك أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، ما يزال تمارس عليه أبشع أساليب الاعتداءات الوحشية والانتهاكات على يد دولة الاحتلال الإسرائيلي.
وأضافت أن جريمة إحراق "الأقصى" عام 1969، هي الأخطر منذ الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، إلا أن المغتصب الصهيوني ما يزال يعبث بالمسجد المُبارك، ويدنسه، ويبذل كل ما بوسعه لتهويده والقضاء على كل الأماكن الإسلامية فيه.
وأوضحت "فلسطين النيابية" أن جراح تلك الحادثة، لم تلتئم بعد، بل على العكس تمامًا، فقد تفاقمت أضعاف ما كانت عليه، مستنكرة استمرار الاحتلال في التعدي على حرمة "الأقصى".
وحذرت من عواقب تلك السياسة "العدوانية"، داعية إلى توحيد الجهود في الدفاع عن فلسطين والقدس، مؤكدة ضرورة أن يحترم الاحتلال الإسرائيلي الوضع القائم في القدس المحتلة.
إلى ذلك، قال الظهراوي إن ممارسات جيش الاحتلال "تُمثل عدوانًا عنصريًا على حرمة المقدسات، وكذلك على حرية العبادة"، داعيًا المجتمع الدولي إلى ضرورة التحرك، وبشكل جدي، من أجل وقف تلك الممارسات المتواصلة على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير