7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب
برلمان

السياحة والآثار النيابية تزور محافظة جرش

{clean_title}
الأنباط -
زارت لجنة السياحة والآثار والخدمات العامة النيابية محافظة جرش اليوم الاحد للاطلاع على واقع القطاع السياحي بالمحافظة واهم المعيقات والمشاكل التي تواجهه .
واشار مدير مديرية سياحة جرش فراس الخطاطبة إلى ابرز الخدمات التي تقدمها المديرية والمشاريع التي تم انجازها في السنوات السابقة والمشاريع المنوي تنفيذها في مرحلة لاحقة . وقدم الخطاطبة عرض فيديو اشتمل على البرامج السياحية و الخدمات التي تقدمها سياحة جرش للزوار مستعرضا خطة تطوير القطاع السياحي بالمحافظة للأعوام ( 2025 - 2021) والتي تم انجازها بالتعاون مع مختلف الشركاء من القطاع العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني.
واستمعت اللجنة الى العديد من المطالب والملاحظات المقدمة من العاملين في القطاع السياحي والمشاكل والمعوقات التي تواجه القطاع السياحي بالمحافظة بدوره دعا رئيس لجنة السياحة عبيد ياسين الى تكاتف الجميع لتنفيذ هذه المطالبات سواء من مديرية الأشغال العامة وبلدية جرش والدوائر الخدماتية الأخرى للنهوض والتقدم بهذه المشاريع. 

( بترا)