تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
فن

مع السلامة يا عُزاب عمل غنائي جديد بتوقيع الفنان ربيع

{clean_title}
الأنباط -
أطلق الفنان المصري " ربيع " أحدث أعماله الغنائية بعنوان " مع السلامة يا عُزاب " من كلمات الشاعر مصطفى حسن ، ومن ألحان مصطفى العسال ، وتوزيع موسيقي أمين نبيل ، وإدارة إنتاج عبدالله البداد ، وإشراف عام حسن طالب ومن إنتاج شركة Tunes Arabia .
وتقول كلمات الأغنية : مع السلامة يا عُزاب
وسجلوني بقى غياب .. أخوكوا لبس البدلة خلاص .. و أهو كتب الكتاب
ويعوض الله ف السهر .. والقعدة مع الصحاب .. من بكرة موبايلي هيتفتش تفتيش ذاتي
وصيها عليا أنا زي ابنك برضو ياحماتي .. ...
مع السلامة يا عُزاب : عمل غنائي يحاكي جيل الشباب المقبلين على الزواج ويضاف إلى رصيده الغنائي ، اذ قامت الشركة بوضع إستراتيجية لإصدار اﻷﻋﻣﺎل الغنائية للفنان ربيع ، ويعتبر العمل الأخير رابع اﻷﻋﻣﺎل التي قامت الشركة بإنتاجها ، ومن الجدير بالذكر أن الفنان ربيع دخل الساحة الفنية بأغنية " سكر " تبعها بأغنية " انتوا مين " وأغنية " بالمواقف " التي صورت بأسلوب الفيديو كليب .
للإستماع لأغنية " مع السلامة يا عُزاب " للفنان ربيع على القناة الرسمية لشركة Tunes Arabia " اليوتيوب " وأيضا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، والتطبيقات الغنائية ، وعلى كافة الإذاعات المصرية والعربية .
https://www.youtube.com/watch?v=gm19sLzL1ps