فن

مصر : الفنانة ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة بسبب خطأ طبي

{clean_title}
الأنباط -
ترقد الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، في حالة خطرة، بعدما دخلت في غيبوبة إثر خطأ طبي، بعد خضوعها لجراحة، السبت، ما استدعى وضعها داخل غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات، وفق ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.

ويرافق الفنانة الشهيرة حالياً داخل المستشفى، زوجها الفنان أحمد العوضي، وشقيقها وائل عبدالعزيز، فيما لم تكشف جهات رسمية أو مقربون من ياسمين عن طبيعة العملية التي خضعت لها الفنانة. ودعا شقيق الفنانة، عبر حسابه في «فيسبوك»، الجمهور إلى الدعاء لها لأنها في حالة خطرة.
كما تفاعل كثيرون مع تدوينة للعوضي على «فيسبوك» يخاطب فيها ياسمين، مؤكداً ثقته بشفائها، وعودتها مجدداً، ويؤكد مدى حبه لها، مطالباً بالدعاء لها لتجاوز أزمتها الصحية.

وتحدثت صديقة مقربة من الفنانة في وسائل إعلام قائلة: «هي تمر بحالة صحية خطرة، إثر خطأ طبي أثناء إجراء جراحة كبيرة أدى لتدهور حالتها الصحية»، موضحة أنها على وشك الخضوع لعملية جراحية كبيرة أخرى.

وكتب الفنان المصري تامر مجدي على «فيسبوك» إن «ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرئها عملية وإصابتها بتلوث بكتيري..أرجوكم أرجوكم ادع لها..الدعاء بيغير الأقدار.. ألطف بيها يا رب».

وتعاطف فنانون ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة المصرية في محنتها الصحية، فيما ندد آخرون بخطورة الأخطاء الطبية التي تسببت بأزمة ياسمين، وقبلها للمذيعة الشهيرة إيمان الحصري.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )