نادي الاتحاد يتصدر الأسبوع الأول لدوري المحترفات تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين
المفرق

العين الحسبان يرعى المؤتمر الطبي الدولي الأول لنقابة أطباء المفرق.

{clean_title}
الأنباط -
برعاية  الدكتور ياسين الحسبان رئيس اللجنة الصحية في مجلس الأعيان، رئيس مجلس الأمناء في الجامعة الهاشمية عُقد المؤتمر الطبي الدولي الأول للجنة الفرعية لنقابة الاطباء المفرق بعنوان الجيش الأبيض شهداء الواجب.
وجاء المؤتمر بهدف مناقشة آخر التطورات الطبية وكان هناك جلسة خاصة لمناقشة تداعيات جائحة كورونا الصحية وعرض أفضل الطرق للوقاية والعلاج.

وقال رئيس المؤتمر الدكتور أمجد الشديفات الأستاذ في كلية الطب في الجامعة الهاشمية أن المؤتمر يعقد في ظل جائحة كورونا، ونسأل اللة أن يزيل هذه الغمة عنا ويحمي الأردن من تداعياتها التي كان لها الأثر السلبي على جميع القطاعات.

وثمن الشديفات دور الكادر الطبي «الجيش الأبيض» في التصدي للوباء والذي له المشاركة الحثيثة والدور المحوري في هذا المجال منذ بداية الوباء، وأضاف أنه خاض الجيش الأبيض في جميع أنحاء العالم، حرباً بلا هوادة على «كورونا» وانتصر، وأدرك العالم أهمية دوره في حماية المجتمع، وأهمية معركته وأهمية الإهتمام بالكادر الطبي والتمريضي والفني، فالصحة أساس الحياة، ودوره كان رئيسياً في تلك المعركة، فهو خط الدفاع الأول والحلقة الأساسية في معركة الإنسان مع الأوبئة، فجميع الأطباء لم يعودوا جنوداً مجهولين يعملون بصمت، بل جنود أساسيون في المعركة، كلهم يستحقون وقفة شكر واحترام وامتنان.

  وتم عقد المؤتمر كاملا عبر تقنية الاتصال المرئي وتم اعتماده من قبل المجلس الطبي الاردني بواقع 24 ساعة تعليم مستمر وتم مناقشة 286 ورقة علمية بمشاركة محلية ودولية  واعطاء محاضرات علمية  وحضور 960 مشارك