رئيس الجامعة الأردنية العقبة يهنئ سمو الأمير الحسين بعيد ميلاده

رئيس الجامعة الأردنية العقبة يهنئ سمو الأمير الحسين بعيد ميلاده
الأنباط -

 يتقدم رئيس الجامعة الأردنية العقبة الأستاذ الدكتور رياض مناصرة باسمه ونيابة عن مجلس العمداء والكادر التعليمي والإداري والجسم الطلابي في الجامعة بأطيب واسمى مشاعر التهنئة والمباركة من مقام سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله والأسرة الهاشمية والأردنية بمناسبة عيد ميلاد سمو ولي العهد المحبوب.

متضرعا إلى الله تعالى أن يرفله بثياب الصحة والعافية ويمده بالعزيمة والقوة والسداد لاستكمال مسيرة البناء والتقدم لبلدنا الغالي تحت القيادة الهاشمية المفداة وعلى راسها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
.
وان الجامعة الأردنية - العقبة لتدين إلى مولانا جلالة الملك بالشكر والعرفان فهو صاحب الفضل في إنشاءها ودعمها لتصبح منارة علم وتحضر وتنمية في إقليم الجنوب من الوطن وفي المنطقة، ومرتكزا محوريا في منظومة مشروع منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، الجاذبة للاستثمار.

واننا إذ نباك لجلالته بهذه المناسبة الغالية، لحري بنا أن نجدد العهد والوعد لجلالته ولسمو ولي العهد الأمين، بان نبقى على العهد والوعد، الجند الأوفياء لمسيرة الخير المباركة لا نكل ولا نمل في سبيل رفعة الوطن وتقدم الشعب الأردني العظيم.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )