رياضة

مذكرة تعاون بين الجولف الأردنية وكيان للتكنولوجيا الرقمية

{clean_title}
الأنباط - وقعت أسرة الاتحاد الأردني للجولف وشركة كيان للتكنولوجيا الرقمية، مذكرة تعاون وشراكة استراتيجية، تهدف إلى الارتقاء باللعبة في الأردن بحثا عن المزيد من الانجازات.
وشهد حفل توقيع المذكرة الإعلان عن إنشاء موقع إلكتروني متطور مقدم من الشركة يلبي احتياجات رياضة الجولف الأردنية ويساعد في انتشار هذه الرياضة والتعريف وبقوانينها، إضافة إلى تمكين محبي الجولف في الأردن من التسجيل إلكترونيا في بطولات وأنشطة الاتحاد وسهولة التواصل مع أركان اللعبة.
ووقع الاتفاقية رئيس اتحاد الجولف هاني العبداللات، والمدير العام لشركة كيان للتكنولوجيا الرقمية عبدالله دويكات.
وعبر العبداللات خلال حفل التوقيع الذي عقد في مقر الشركة مساء أمس، عن شكره لأسرة "كيان" لتقديمها خدماتها الإلكترونية لرياضة الجولف بشكل مجاني والذي أصبح ضرورة في عصر تكنولوجيا المعلومات لسهولة التواصل والحصول على المعلومات وايصال رسالة ورؤية الاتحاد لأكبر شريحة ممكنة محليا وعربيا ودوليا، خاصة وان الموقع ينقل رسالته باللغتين العربية والإنجليزية.
وأشار في بيان صحفي صادر عن الاتحاد اليوم الثلاثاء، إلى أن رياضة الجولف في الأردن تشهد تطورا ملموسا على جميع الأصعدة خاصة في جولف الناشئين والذي يتصدر المشهد وسيكون له بصمة في المستقبل القريب، إضافة لكون الأردن هي الدولة العربية الوحيدة المعتمدة من الاتحاد الدولي للجولف لمنح شهادة التحكيم. من جهته، قال دويكات إن هذا الدعم المقدم للجولف يأتي انطلاقا من استراتيجية وواجبات الشركة الوطنية في دعم الرياضة الاردنية الزاخرة بالنجوم، مشيرا إلى أن الشركة ستقوم بتقديم كل امكانياتها الإلكترونية لخدمة الاتحاد.
يشار إلى أن الجولف الأردنية قفزت قفزة نوعية في الآونة الأخيرة من حيث الإنجازات او اعداد اللاعبين، حيث يتربع نجمها الذهبي شيرجو الكردي في المركز الأول عربيا وفي المركز 13 آسيويا وهو المركز الذي لم يسبق لأي لاعب عربي محترف في الوصول إليه.
كما سبق وأن توج سالم العبداللات 7 أعوام بالمركز الثالث في بطولة مصر الدولية وحصول النجم حمزة سلمان على المركز الرابع في البطولة العربية في نسختها الأخيرة، إضافة إلى منصب رئاسة لجنة الحكام العرب واعتماد الاتحاد الأردني حصريا من قبل الاتحاد الدولي للجولف لمنح شهادة معتمدة في التحكيم.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )