مخرج "الهيبة" يكشف كواليس الجزء الخامس وموعد عرضه

مخرج الهيبة يكشف كواليس الجزء الخامس وموعد عرضه
الأنباط -
تحدث مخرج مسلسل "الهيبة" سامر البرقاوي عن كواليس الجزء الخامس من المسلسل الذي سيحمل اسم "الهيبة جبل" بطولة الممثل تيم حسن، معربا عن أمله بأن يتم عرضه في موسم رمضان المقبل بسبب أجواء المنافسة النبيلة بين الأعمال الأخرى.

ونقلت "إي تي بالعربي" عن البرقاوي قوله: "إن التغيير الأول في الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" هو انطلاق التصوير مبكراً عن العادة بسبب خروج الجزء الرابع من المسلسل من موسم رمضان".

وأشار إلى أنه سيحافظ على الروح الأساسية للمسلسل خلال الموسم الخامس الذي تدور أحداثه في فصل الربيع والصيف على عكس المواسم السابقة، مبديا حرصه الشديد على أن يخرج الجزء الخامس بنهاية تليق بالمواسم الأربعة السابقة.

وشدد المخرج على ضرورة أن يشعر الجمهور في النهاية أن العمل من الممكن أن يستمر لأجزاء أخرى.

وأوضح البرقاوي أن الممثل عبد المنعم العمايري سيكون الضيف الجديد على المسلسل، وسيكون ممثلا لدور "خصم جبل"، لافتا الى انضمام عدد من الوجوه الجديدة في المسلسل بالإضافة الى تقليص أدوار بعض الشخصيات الأساسية.

ولفت المخرج البرقاوي إلى مشاركة المذيعة والممثلة إيميه صياح، والتي ستقدم دور البطولة النسائية في العمل، مبينا أن بعض الأدوار ستنحسر بحكم السياق الدرامي الجديد، لأن أحداث الجزء الخامس ستكون في اتجاه تحديد المصائر النهائية لأبطال "الهيبة" وعائلة "جبل".

وفي ذات السياق، كشف البرقاوي عن انتهاء التحضيرات ووضع الملامح الرئيسية للفيلم السينمائي عن "الهيبة"، الذي سيكون مستقلا عن المسلسل وبمعطيات إنتاجية جديدة ولن يحتوي على مشاهد من الأجواء الخمسة للمسلسل.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )