مناسبات

مدير بلدية المفرق الكبرى يحصل على درجة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة آل البيت بتقدير امتياز

{clean_title}
الأنباط -
حصل المهندس محمد محمود العموش - مدير بلدية المفرق الكبرى  على درجة الماجستير في الإدارة العامة  من كلية الاقتصاد والعلوم الادارية / قسم إدارة الأعمال والإدارة العامة في جامعة آل البيت وبتقدير امتياز وذلك برسالته الموسومة بعنوان " أثر إعادة هندسة العمليات على التميز التنظيمي في البلديات الكبرى في الأردن".  
  وتالفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور سالم العون مشرفاً ورئيسا و الدكتور عطالله السرحان - عضو داخلي، والدكتور شاكر العدوان - عضو خارجي. 
واثنت اللجنة على دراسة المهندس العموش لتميزه في الأداء والبحث العلمي، واختياره لمثل هذا الموضوع ، حيث  تعتبر هذه الرسالة الأولى من نوعها على مستوى المملكة والتي تركز على الاهتمام بمثل الدراسات النوعية والتي تواكب متطلبات المرحلة في العمل والتطوير في مجال الدراسة العلمية والبحثية الهامة. 
 ويتقدم الصحفي يوسف المشاقبة أجمل التهاني والتبريكات إلى المهندس محمد العموش مدير بلدية المفرق الكبرى بهذا المنجز العلمي والذي سيسهم في عمليات التطوير والتحديث في الأعمال ذات العلاقة في المجالس البلدية .. متمنين له دوام النجاح والتوفيق لخدمة الوطن والمواطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه . . والف مبروك ومزيد من العطاء والتميز والنجاح والإنجاز دوماً.. وعقبال الدكتوراه.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )