تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة انطلاق المشروع الوطني للشباب "برنامج نشامى" الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية المستقلة للانتخاب تطلق الإطار المرجعي لتمكين المرأة في الانتخاب والأحزاب التقرير المروري: ضبط مخالفات خطرة هدّدت مستخدمي الطريق وحوادث نجم عنها وفاة " اكتشف تنوع مقاطعة يونان وجمال الثقافة الصينية!" الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية مزايا ثورية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المستودعات الطبية الرئيسية وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفود شعبية من جرش والطفيلة وعشائر الفالوجة بالأردن الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
رياضة

"أيلة" ترعى تخريج دورة الغطس المتخصصة للإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة

{clean_title}
الأنباط -


في إطار تعاونها المستمر مع مديرية الأمن العام / الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحةفي العقبة، وبرامجها للمسؤولية الاجتماعية الخاصة في حماية البيئة، رعت شركة واحة أيلة للتطوير، تخريج دورة الغطس المتخصصة Open Water Diver والتي شملت عدداً من مرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة.

وسلّم المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة المهندس سهل دودين، ورئيس قسم الأمن البيئي والسياحي في العقبة، الرائد عاهد الحياري الشهادات على خريجي الدورة من مرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة والسياحةRangers، حيث شملت مهارات متقدمة في مجالات الغطس وحماية البيئة الطبيعية، كما وسبق عقد هذه الدورة المتخصصة في الغطس، عدة دورات في السباحة المتخصصة لمجموعة من فريق Rangersفي العقبة.

وتعد هذه الدورة، الرابعة من نوعها التي تقدمها شركة واحة أيلة للتطوير، لفرق الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة "Rangers" ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية الرامية إلى نشر ثقافة حماية البيئة البحرية.

وتطرقت فعاليات الدورة إلى عدة مواضيع بهدف محاكاة العاملين في الإدارة الملكية، لطبيعة البيئة البحرية والمسطحات المائية في العقبة، وأساليب التعامل مع المستجدات المرتبطة بها.

وخلال مراسم التخريج، ثمّن المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين الجهود الكبيرة التي تبذلها مرتبات الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة، للحفاظ على البيئة البحرية في العقبة والتي تمتاز بالتنوع الحيوي.

وجدد دودين التأكيد على التزام أيلة بمواصلة العمل في برامجها البيئيةالهادفة والنوعية وبالتعاون مع المؤسسات الوطنية ذات العلاقة.

وأشاررئيس قسم الأمن البيئي والسياحي العقبة الرائد عاهد الحياريإلى التعاون المثمر مع شركة واحة أيلة للتطوير والمستمر منذ سنوات في المجالات المتعلقة بالحفاظ على البيئة والتنوع الحيوي في منطقة العقبة مثمناً الجهود التي تبذلها في سبيل تعزيز الاستدامة البيئية.

وتقوم الإدارة الملكية لحماية البيئةوالسياحة بدور كبير في مجالات؛ التوعية البيئية وتطبيق القانون والمحافظة على البيئة بالإضافة إلى المراقبة والحد من المخاطر المحدقة بالبيئة الطبيعية.

وترتبط شركة واحة أيلة للتطوير، بعلاقة تعاون تشاركية مع مديرية الأمن العام / الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة، لدعم جهودها في تهيئة أعضائهابمهارات متقدمة، وفي مجال الأنشطة البيئية في العقبة للحفاظ على محيط التنوع الحيوي وتحقيق الاستدامة، بما يعود بالنفع على المجتمع.

وجرى تنفيذ دورات الغطس، من قبل فريق الغطس في شركة واحة أيلة للتطوير، والذي يضم نخبة من الغطاسين المحترفين ومدربي الغطس ذوي الخبارت الطويلة، ويتولون الإدارة والرقابة البيئية وحماية المسطحات المائية الواسعة ضمن أيلة.