سميرة مصطفى خرفان في ذمة الله إبراهيم ابو حويله يكتب:لا شيء سيحدث ... روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة بايدن يدعو في رسالة بمناسبة عيد الأضحى إلى وقف إطلاق النار في غزة وفيات الاثنين 17-06-2024 أجواء حارة في معظم المناطق حتى الخميس أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات
المفرق

مديرية ثقافة المفرق توزع الهدايا احتفاء بعيد الاستقلال ومئوية الدولة الاردنية

{clean_title}
الأنباط -
 يوسف المشاقبة
احتفاء بعيد الاستقلال و مندوبا عن محافظ المفرق ياسر العدوان رعى مساعده إبراهيم الوحوش احتفالية مديرية ثقافة المفرق و التي نظمتها بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن في المفرق بهذه المناسبة بتوزيع هدايا على المواطنين والدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية احتوت على حقيبة بداخلها علم الاردن وعلم مئوية الدولة الأردنيةومعقم وكمامات ولباس يحمل شعار المئوية.
مساعد محافظ المفرق إبراهيم الوحوش أكد أننا نحتفل بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جمعيا ونحن على أعتاب مرحلة جديدة من التطور والبناء والعمل والإنجاز وكل عام وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله المعظم حفظه الله ورعاه والاسرة الهاشمية وأبناء الوطن بالف خير وتستمر مسيرة الخير والعطاء. 
 مدير مديرية ثقافة المفرق فيصل السرحان  أشار إلى أن وزارة الثقافة تحتفل بهذه المناسبة والتي تتزامن مع احتفالية مئوية الدولة الأردنية لنجدد العهد والولاء لقائد الوطن في مواصلة مسيرة الإنجاز والعطاء والتطور وفي المجالات كافة. 
وبين السرحان أن مديرية ثقافة المفرق وبالتعاون مع الأجهزة المعنية قامت بوضع برنامج شامل للاحتفال بهذه المناسبات الوطنية وابراز المنجزات وعلى مختلف الاصعدة، منوهاً أن احتفالية اليوم جاءت بعيد الاستقلال بتوزيع هدايا على المواطنين والمؤسسات الحكومية والوطنية. 
وأشار السرحان إلى أن هذه الأنشطة الوطنية جاءت لترسيخ القيم الوطنية لدى الجميع واعتزازا بهذه المناسبة الوطنية الغالية، ولنستذكر فيها تضحيات الهاشمين وعبق ذكرياتهم المعطرة باريج المجد التي صنعت الاستقلال. 
 منسق هئية شباب كلنا الأردن في المفرق اسلام مخلد الحوامدة أوضح من جانبة إن تشاركية شباب الهئية مع مديرية ثقافة محافظة المفرق باحتفالية عيد الاستقلال ومئوية الدولة الاردنية لما حققه الإردن من تطور وتقدم بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والذي نعاهده على الولاء والانتماء للقائد والوطن وتستمر مسيرة العطاء والإنجاز والبناء. 
 وقام الوحوش والسرحان والحوامدة وموظفي مديرية الثقافة وفريق هئية شباب كلنا الأردن في المفرق والشرطة المجتمعية في المحافظة بالمشاركة في توزيع الاعلام الأردنية والكمامات والمعقمات على المواطنين والدوائر الحكومية في محافظة المفرق.