تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة انطلاق المشروع الوطني للشباب "برنامج نشامى" الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية المستقلة للانتخاب تطلق الإطار المرجعي لتمكين المرأة في الانتخاب والأحزاب التقرير المروري: ضبط مخالفات خطرة هدّدت مستخدمي الطريق وحوادث نجم عنها وفاة " اكتشف تنوع مقاطعة يونان وجمال الثقافة الصينية!" الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية مزايا ثورية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المستودعات الطبية الرئيسية وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفود شعبية من جرش والطفيلة وعشائر الفالوجة بالأردن الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
رياضة

13 متسابقا دوليا يشاركون في رالي الأردن

{clean_title}
الأنباط - يشارك 13 متسابقاً دولياً في رالي الأردن الدولي الذي تقام منافساتها في منطقة البحر الميت خلال الفترة من 27 إلى 29 الحالي.
ويعتبر السائق القطري ناصر بن صالح العطية، أبرز المشاركين في الرالي الجولة الثانية من بُطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2021. ووفق بيان صحفي صادر عن لجنة رياضة السيارات، اليوم الخميس، سيُشارك في رالي الأردن الدولي 13 سائقًا ضمن التصنيف الدولي، منهم ثلاثة سائقين يُشاركون في سيارات من فئة "رالي 2" شبيهة بتلك التي يقودها العطية، وهم القطري ناصر بن خليفة العطية، ومواطنه ناصر بن صالح في سيارة فورد "فييستا" مع الملّاح الإيطالي جيوفاني برناكيني، والسائق العُماني الشهير حمد الوهيبي، مع السائق عبدالله الرواحي، في سيارة شكودا "فابيا" والرواحي في سيارة فورد "فييستا".
وإلى جانب هؤلاء، هناك 6 سيارات في تصنيف "مجموعة (أن آر 4)"، تتنافس على نقاط الفئة الثانية من بُطولة الشرق الأوسط للراليات، سيكون السائق الكويتي مشاري في سيارة ميتسوبيشي "لانسر إيفوليوشِن 10".
كما تضم الفئة أسماء قوية على غرار الأردنيين شادي شعبان وإيهاب الشرفا، واللبنانيون أليكس فغالي وأحمد خالد وشادي الفقيه.
ويُواصل السائق اللبناني هنري قاعي مسيرته بالمشاركة في الفئة الثالثة من البطولة المخصصة للسيارات المندفعة بعجلتين، إذ سيتعاون مع الملاح كارلوس حنّا ويُشارك في سيارة شكودا "فابيا"، أما منافسه الوحيد والأبرز سيكون السائق الأردني عاصم عارف الذي يشارك في سيارته المعهودة رينو "كليو آر أس".
ويواصل السائق السعودي صالح السيف حضوره في البطولة، حيث انه متخصص في الراليات الصحراوية واستغل فرصة السماح للمركبات الصحراوية الخفيفة من الإنتاج التجاري "تي 4" بالمُشاركة في جولات البُطولة اعتبارًا من هذا الموسم.
وسيتخذ رالي الأردن الدولي من منتجع وسبا موفنبيك البحر الميت مقرا رسميا له، مع تطبيق القواعد والإجراءات الخاصة بالتعامل مع "كوفيد 19"، بما فيها تقديم إثبات على فحص سلبي مدته 48 ساعة قبل منح أي إذن بالدخول لمنطقة الصيانة.