سميرة مصطفى خرفان في ذمة الله إبراهيم ابو حويله يكتب:لا شيء سيحدث ... روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة بايدن يدعو في رسالة بمناسبة عيد الأضحى إلى وقف إطلاق النار في غزة وفيات الاثنين 17-06-2024 أجواء حارة في معظم المناطق حتى الخميس أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات
المفرق

رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى : نعمل وفق تشاركية مع الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي لتنفيذ مشاريع لخدمة المواطن

{clean_title}
الأنباط - يوسف المشاقبة
 أكد رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن سالم الجبور  أن البلدية تعمل على ديمومة التشبيك مع المنظمات الدولية الداعمة المشاريع والبرامج الموجه للتنمية والخدمات. وأضاف  خلال لقائه وفدا من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي ضم مديرة البرنامج ايزابيل غونثاليث والمستشارة مي عليمات  أهمية استمرارية دراسة كافة المشاريع والبرامج التي تم الاتفاق عليها ما بين مؤسسات المجتمع المحلي في المفرق وبما يحقق الفائدة على الجميع. 
وأشار الجبور إلى أن البلدية تركز في خططها القادمة على توجيه هذه البرامج إلى المشاريع الخدمية والتنموية وذات الأولوية نحو الاستدامة وليتمكن المواطن من تلمس هذه الخدمات على أرض الواقع. 
  وعرض الجبور الأعباء الكبيرة التي ما زالت تتحملها البلدية من جراء اللجوء السوري وإعداد السكان مما يتوجب من الجميع بتوجيه الدعم إلى بلدية المفرق الكبرى لتستطيع من مواجه التحديات وإيصال المزيد من الخدمات والمشاريع إلى جميع الأحياء والتجمعات السكانية والمناطق التابعة للبلدية وتوزيعها بعدالة.
 ووجه الجبور شكره وتقديره إلى الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي على الدعم الموصول للبلدية ونجاح هذا التنسيق والتعاون المثمر لتحقيق الخدمة المطلوبة للمواطنين وخدمة المجتمعات المحلية.
مديرة برنامج في الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي قدرة ٢ ايزابيل غونثاليث أشادت من جانبها بنجاح التعاون ما بين الجانبين في ديمومة العمل التشاركي الهادف نحو تعميم فوائد هذه المشاريع والبرامج لخدمة المواطنين والمجتمع المحلي وفي المجالات المختلفة. 
كما عرضت مديرة مؤسسة ادباج المستشارة مي عليمات آلية دراسة المشاريع والبرامج المستهدفة التعليمات والإجراءات المتبعة لديمومة عمل هذه المشاريع والمساهمة في تحقيق التنمية المطلوبة.