رياضة

المنتخب الوطني ينهي تدريباته استعدادا لجولته الخليجية

{clean_title}
الأنباط -
نقل نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، مروان جمعة، تحيات سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد، لوفد المنتخب الوطني الذي أنهى تحضيراته، تأهباً لجولته الخليجية التي تبدأ غدا في معسكر بدبي قبل التوجه إلى الكويت ومن ثم قطر.
وأكد جمعة خلال زيارته لتدريب المنتخب الذي جرى على ستاد عمان مساء اليوم وحديثه للاعبين قبل بداية التدريب، ثقة سمو الأمير علي بن الحسين، وأسرة كرة القدم الأردنية، بمنتخب النشامى، وقدرته على التأهل للدور الحاسم من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، والتي تستكمل في الثالث من الشهر المقبل بالكويت.
من جانبها، أكدت الأمين العام للاتحاد سمر نصار، أن الاتحاد يحرص على توفير كافة المتطلبات التي تضمن نجاح مسيرة المنتخب الوطني بالتصفيات، مؤكدة ثقة منظمومة كرة القدم الأردنية كافة، بمنتخب النشامى، لمواصلة الطريق نحو مونديال 2022 في قطر.
وأضافت نصار وفق الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، رغم الظروف الصعبة التي مرت بها كرة القدم حول العالم، نجحنا في توفير استعداد مثالي للمنتخب الوطني على امتداد الفترة الماضية، عبر العديد من المعسكرات التدريبية الخارجية والمباريات الودية القوية، ونتمنى أن يحالفه التوفيق في التأهل، مؤكدة الرسالة التي يحملها الجميع وسط تحديات جائحة كورونا وآثارها الواضحة، باعتبار كرة القدم مهنة ومصدر دخل للعديد من الأسر الأردنية.
وحرص جمعة ونصار على متابعة التدريب الأخير للمنتخب الوطني، للوقوف على جاهزية المنتخب، واطمأنا على اللاعب طارق خطاب وسير برنامج علاجه، بعد أن تعرض مؤخراً لإصابة ستبعده عن تجمع المنتخب.
وشهد تدريب المنتخب، احتجاب لاعبي الوحدات لالتزامهم بخوض المباراة المؤجلة من دوري المحترفين أمام البقعة مساء اليوم، إلى جانب لاعبي الفيصلي والسلط لارتباطهم بمنافسات دوري المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي والتي تقام في الأردن.
وتضم قائمة النشامى 30 لاعباً هم: أحمد عبد الستار، معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، يزن العرب، أنس بني ياسين، رواد أبو خيزران، سعد الروسان، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، مهند خيرالله، أحمد ثائر، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، موسى التعمري، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، أحمد عرسان، محمود مرضي، ياسين البخيت، أحمد سمير، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات إلى جانب الصيفي.
في المقابل، سيضم وفد النشامى في دبي 25 لاعباً، تأهباً لخوض مباراتين وديتين أمام الإمارات الاثنين المقبل، ثم فيتنام 31 الجاري، قبل السفر إلى الكويت تأهباً لاستكمال التصفيات بلقاء نيبال وأصحاب الأرض وأستراليا أيام 7 و11 و15 حزيران على التوالي، ليتوجه النشامى بعد ذلك إلى الدوحة بكامل القائمة، للقاء جنوب السودان 21 من الشهر ذاته ضمن الدور التمهيدي من كأس العرب 2021.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )