ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين الملاكم عبادة الكسبة يُحقق فوزه الأول بأولمبياد باريس ٢٠٢٤ شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على غزة المستقلة للانتخاب: نقل أبناء البادية من المفرق تم وفقًا لأحكام القانون إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا نشاطات المراكز الشبابية في الكرك أمين عام وزارة الاتصال الحكومي يكرم الموسيقي صخر حتر رئيس الديوان الملكي يلتقي ممثلين عن مجلس عشائر جبل الخليل وعن عشائر الرشايده 503 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للنصف الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 25% وزير المياه والري يطلع على تجربة اردنية رائدة في إعادة تأهيل نظام الري وتوفير 40% من المياه
المفرق

رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى : شمول جميع دوائر البلدية بمشروع النافذة الواحدة قريبا

{clean_title}
الأنباط - يوسف المشاقبة
أكد رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن سالم الجبور أن البلدية مستمرة في تنفيذ مشروع النافذة الواحدة لتوفير الوقت والجهد على المواطنين وسرعة إتمام معاملاتهم. وأضاف خلال لقائه بوفد من وزارة المالية ضم مدير مشروع ضريبة الابنية والاراضي جهاد العطار ويوسف العمري من النافذة الواحدة أننا نعمل جمعيا كفريق واحد لإنجاز هذا المشروع الريادي واستكمال الحوسبة المالية لجميع الدوائر في البلدية وصولا إلى الخدمة المطلوبة.
وأشار الجبور إلى استعداد البلدية لتقديم كل ما يلزم من أجل إنجاح استكمال مشروع الحوسبة المالية ليشمل الدوائر الأخرى في البلدية وبما يسهل الكثير على متلقي الخدمة المقدمة من قبل البلدية.
وبين الجبور أن البلدية بتوفر فيها طاقات إدارية مبدعة ومؤهلة للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه وبإشراف المعنيين في وزارة المالية وبما يحقق الفائدة على الجميع، منوهاً استمرارية العمل على التطوير وفق الخطة التي وضعتها البلدية بهذا الخصوص. مدير مشروع تطوير ضريبة الابنية والاراضي جهاد العطار أبدى من جانبه الاستعداد الكامل مع البلدية في ديمومة عمل الفريق وإنجاز هذا المشروع والذي من شأنه أن يوفر الكثير على البلدية ومتلقي الخدمات وذلك من خلال توفير كافة متطلبات نجاح العمل للدوائر المشمولة في هذا المشروع. وحضر اللقاء مدير الدائرة المالية موفق المشاقبة ومدير الاستثمار خالد عليمات ومدير التنظيم المهندس منتصر المشاقبة ورئيس قسم الرخص والمهن نايف العموش ومدير المشتريات واللوازم وائل الشبيل.