العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
مقالات مختارة

عاطف الشومر يكتب :-هل انتصرت المقاومة

{clean_title}
الأنباط -
"منذ مايقارب من اسبوع ونحن نراهن على فرض القوة .بانتزاع النصر وتحقيق ما كان يصبو به العدو الصهيوني..راقبنا المشهد ونحن نكاد نجزم بان جيش العدو المتخن بالسلاح بانواعه..وقوته الجوية والبحرية.واسطورة جيشه الذي لايهزم..سيحقق نصرا ذريعا..
"وهنا وجدنا الحقيقة التي كنا نحلم بان نراها.مقاومة شديدة الحرص على المسجد الاقصى وعلى ارض فلسطين كاملة.انطلقت من غزة هاشم..بصواريخ بدائية.وهنا تسائلنا الى اي مدى سيكون الصمود..لتفاحئنا المقاومة وتجاوب على تخوفنا..بانها مستعدة وجاهزة لهذه المعركة..وجاهزيتها لمدة ستة اشهر كاملة .وانها قادرة على ضرب عمق العدو وعلى مساحة كاملة.وبما هو جديد ومطور من صاوريخ المقاومة الشماء..مما اضطر العدو لمحاولة كسب ماء الوجه امام مواطنيه.فبدأ بغارات عشوائية للمباني الحكومية والمدنية.محاولا ايهام المجتمع بان قدرته مازالت بأوجها.ولكنه يستغيث بالواقع بدول للتوسط لانهاء هذه المعركة..والتي اصبحت بمنظورنا انتفاضة للتحرير..نعم ياسادة ""المقاومة تنتصر""وتعيد الامل الذي طال انتظاره.وتبرهن لنا ان ما اوخذ بالقوة لن يسترد الا بالقوة"وشاهدنا جيلا لم ينسى قضيته .بل احييت من جديد.جيلا لايعرف الانهزام ولا يؤمن بسياسة او اتفاقيات."جيلا حمل منهجا..نحن او نحن..ولا فناء لثائر لو بعد حين..