مدرب منتخب اليد: برنامج تدريبي للاعبين يمتد حتى تموز المقبل

مدرب منتخب اليد برنامج تدريبي للاعبين يمتد حتى تموز المقبل
الأنباط - قال مدرب المنتخب الوطني للرجال لكرة اليد، مهند المنسي، إنه أعد برنامجا تدريبيا للمنتخب، يمتد حتى مطلع شهر تموز المقبل، استعدادا للاستحقاقات الرسمية المقبلة.
وأشار المنسي إلى أن برنامج تدريبات المنتخب أعد بشكل يتيح للاعبين العودة إلى أنديتهم استعدادا للمشاركة في منافسات دوري أندية الدرجة الأولى، والبطولات الأخرى، موضحا أن مواعيد البطولات المحلية تتناسب مع برامج المنتخب الوطني، وهي جزء مهم من هذه البرامج، وأن الجهاز الفني للمنتخب الوطني سيتابع المباريات ويرصد الملاحظات المتعلقة باللاعبين، وأن أي لاعب يبرز بشكل جيد من غير التشكيلة الحالية، سيتم إضافته إلى صفوف المنتخب الوطني مباشرة.
وأكد المدرب المنسي، في تصريح صحفي نقله الموقع الرسمي لاتحاد كرة اليد اليوم الثلاثاء، أن المرحلة المقبلة من البرنامج، ستشهد إقامة بعض المعسكرات التدريبية الداخلية، موضحا أنه طلب من الاتحاد السعي لتأمين مجموعة من المباريات الودية مع منتخبات الدول المجاورة، حتى يتم الاستفادة منها، والبناء عليها، خصوصا فيما يتعلق بالمستوى الفني للمنتخب وأداء اللاعبين وجاهزيتهم الفنية والبدينة.
ويخضع المنتخب الوطني في الفترة الحالية إلى تدريبات شاملة يشرف عليها الجهاز الفني المكون من المدربين مهند المنسي وإبراهيم البحيري، وذلك ضمن التحضيرات الفنية في برنامجه الشامل والخاص بمشاركته في البطولة الآسيوية (تصفيات كأس العالم)، والتي تقام مطلع العام المقبل 2022، حيث فضل الجهاز الفني المشرف على تدريبات الفريق إجراء 3 وحدات تدريبية في الأسبوع، والتي تتوافق أيضا مع التعليمات الصحية والإجراءات المتخذة بسبب فيروس كورونا، والتي يحرص الاتحاد على تنفيذها وسط متابعة شديدة من الإداريين.
ويركز الجهاز الفني في تدريباته الخاصة، على الجوانب الفنية، والقوة واللياقة البدنية، حيث ينتظر أن يمتد هذا البرنامج مطلع شهر تموز المقبل، حسب البرنامج المعد مسبقا، والذي يتوافق أيضا مع مواعيد البطولات المحلية، والتي أعلن اتحاد اللعبة عنها في وقت سابق.
وتضم تشكيلة المنتخب الوطني 21 لاعباً، تم متابعتهم من قبل الجهاز الفني خلال منافسات البطولات المحلية الماضية هم: عبد الرحمن العقرباوي وخليل بركة وأنس حطوب وأحمد البس ويوسف العياصرة وإبراهيم أبورمان وقيس العوادين وداوود الرواشدة وصدام فريحات ومجد بني هاني ومعاذ طه ومحمد علي وأحمد العطابي ويزن فتح الله وأحمد باسم وخالد عز الدين ومحمود الهنداوي وعثمان العوادين وصهيب أبورمان وفضل المنسي وبشار فتح الله. --(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )