قطيشات يدعو لتفعيل أنشطة الاتحادات العربية للرياضة العسكرية

قطيشات يدعو لتفعيل أنشطة الاتحادات العربية للرياضة العسكرية
الأنباط - دعا رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، ومدير الاتحاد الرياضي العسكري الأردني العميد جهاد قطيشات، الاتحادات العربية لتفعيل أنشطتها، بما يضمن الارتقاء بالرياضة العسكرية في مختلف الألعاب.
وبدأ قطيشات اتصالاته مع الاتحادات العربية للرياضة العسكرية، لتفعيل الانشطة والفعاليات، ورفع درجة التعاون العربي في هذا المجال، بما يكفل تحقيق الأهداف المرجوة، داعيا إلى خطوات عملية في اقرب وقت تخدم هذه التطلعات.
وقال لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، انه كثف اتصالاته في الايام الماضية مع الاتحادات العربية لتفعيل انشطتها، لافتا الى قيامه بزيارات قريبة لعدة دول عربية لتعزيز هذا التوجه.
وأضاف اننا نبحث عن الارتقاء بالرياضة العسكرية في الدول العربية، كما نبحث عن عدة خطوات ادارية من ضمنها شراء مقر جديد للاتحاد العربي للرياضة العسكرية في القاهرة بكلفة 500 ألف دولار تقريبا.
واشار قطيشات الذي تم انتخابه في شهر نيسان الماضي رئيسا للاتحاد العربي للرياضة العسكرية، الى انه سيتم المشاركة في بطولة العالم العسكرية للملاكمة التي تقام في روسيا خلال شهر تشرين الثاني المقبل، لافتا إلى أن هناك توجها لاقامة معسكر تدريبي للمنتخبات العربية المشاركة في بطولة العالم، قبل التوجه إلى روسيا، من أجل الوصول لمرحلة متقدمة من الجاهزية لافنية والبدنية، بحثا عن نتائج لافتة
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )