محافظ المفرق يؤكد من لواء الرويشد : حريصون بتوجيهات الملك ووزير الداخلية الوصول للمواطنين لخدمتهم

محافظ المفرق يؤكد من لواء الرويشد  حريصون بتوجيهات الملك ووزير الداخلية الوصول للمواطنين لخدمتهم
الأنباط -
يوسف المشاقبة
بهدف الاطلاع على واقع الخدمات المقدمة في جميع مناطق محافظة المفرق وخصوصاً خلال شهر رمضان وتلمس الاحتياجات الأساسية على أرض الواقع. 
  زيارة محافظ المفرق ياسر عبد الرحمن العدوان ومدير مخابرات المفرق ونائب المحافظ اليوم  الأربعاء إلى لواء الرويشد  استهلها بجولة تفقدية داخل مستشفى الرويشد الحكومي اطلع خلالها على الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها للمرضى والمراجعين، بالإضافة إلى أهمية توفير الأدوية ومادة الاكسجين في المستشفى وعلى مدار الساعة.  وخلال جولته في أقسام المستشفى أكد العدوان على أهمية توفير متطلبات الرعاية الصحية والطبية الكاملة لأبناء المنطقة، منوهاً أن نسبة الإنجاز في المستشفى الجديد بلغت ٧٥ ٪ والذي تم إنشائه مؤخراً ويتسع إلى ٣٠ سرير والذي سيوفر الكثير على المواطنين وتقديم الرعاية الأفضل.
واوعز العدوان إلى إلى ضرورة تشغيل وحدة الطوارئ واستقبال المراجعين، مشدداً على ضرورة استكمال كافة الاحتياجات الأخرى لهذه الوحدة لضمان تشغيلها بالكامل ودون أي عوائق.  
   وأكد العدوان أن هذه الجولات الميدانية جاءت تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية وبناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه للوصول إلى المواطن في أماكن سكناهم للاطلاع على أرض الواقع لأبرز الاحتياجات والخدمات الضرورية والعمل على حل الممكن منها.
 وأضاف العدوان أننا نعمل جمعيا فريق واحد لخدمة مواطننا وضمان وصول الخدمات المطلوبة ودون أي تأخير وخاصة في هذه المناطق البعيدة والتي تتلقى كل الرعاية والدعم من القيادة الهاشمية الحكيمة والحكومة والاستمرار نحو البناء والعمل والإنجاز. 
 ورافقه في الجولة متصرف لواء الرويشد ورئيس مركز أمن الرويشد.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )