أضرار البنج العام أثناء العمليات الجراحية على صحتك نحّال يواجه عقوبة 5 سنوات لتسببه بنفوق عشرات الطيور طائرة أسرع من الصوت تحلق نهاية 2024 كندة علوش : فخورة بالعمل مع 3 مخرجات أثروا مشواري الفني 65 عاما على أول رحلة فضائية ناجحة لقردين العراق : انعقاد مؤتمر علمي لمناقشة براءات الاختراع تقنية التصحيح التلقائي تشوّه أسماء مستخدمين المزيد الفواكه والخضروات يضبط ساعات النوم سهم البنك العربي يقود حجم التداول ببورصة عمان إلى تجاوز حد 98 مليون دينار كريشان يترأس اجتماعات مجلس المحافظة ويفتتح مركز الخدمات الحكومية في اربد توطين الوظائف بـ الامارات.. المواطن "أولا وثانيا وثالثا" الصين تشدد اللوائح الخاصة بالتدخين وكالة الطاقة الذرية: إيران زادت مخزونها من اليورانيوم المخصب في الأشهر الأخيرة "الاستراتيجيات الأردني": وسام التميز يشجع على المزيد من التطور والابتكار "الاستراتيجيات الأردني": وسام التميز يشجع على المزيد من التطور والابتكار استشهاد 7 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال لرفح مصدر امني : اتخذنا الاجراء القانوني بالمخالفة وحجز المركبة بحق مرتكبة مخالفة القياده بصوره استعراضيه دهس وإطلاق نار في #مرج_الحمام.. وإسعاف مصابين .. الجالية الأردنية في الإمارات تحتفل بعيد الاستقلال فريق الاتحاد بطلا للدوري النسوي للناشئات
رياضة

منتخب الكراتيه يبدأ تدريباته في البرتغال

{clean_title}
الأنباط -
 بدأ المنتخب الوطني للكراتيه، اليوم الأربعاء، تدريباته في البرتغال، استعدادا للمشاركة في منافسات الدوري العالمي التي تنطلق يوم الجمعة المقبل.
ويستعد المنتخب الوطني للإجراءات التسجيل وعملية الوزن يوم غد الخميس، قبل انطلاق المنافسات الرسمية يوم الجمعة.
وقالت نائب رئيس اتحاد الكراتيه والناطق الإعلامي للاتحاد منار شعث، إن المنتخب وصل إلى البرتغال قادما من مصر بعد معسكر تدريبي اجراه في القاهرة استمر 3 أسابيع، استعدادا للدوري العالمي في البرتغال.
واشارت في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إلى أن المنتخب الوطني يضم اللاعبين بشار النجار وعبدالرحمن مصافطة ومازن الجعيدي ومحمود السجان وعبدالله حماد واحمد شديد وعفيف غيث.
وأضافت، أن المنتخب يسعى لتحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري العالمي، قبل التوجه للمشاركة في التصفيات التي تقام في فرنسا الشهر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.
--(بترا)