هل القتة تساعد على فقدان الوزن؟ متى تنبغي زيارة الطبيب بسبب الشخير؟ إليك أعراضه.. هل ضغط الأذن حالة خطيرة؟ هيئة طبية: جدري القردة خارج نطاق السيطرة في أفريقيا فوائد مذهلة يسببها الإقلاع عن تناول السكر شباب العقبة يحقق فوزه الاول على حساب السلط فرنسا وألمانيا تحذران من مخاطر التصعيد في الشرق الأوسط نجاح اردني و اشادة باستضافة بطولة العالم للمصارعة الأسواق الأوروبية ترتفع مع إبقاء بنك إنجلترا على أسعار الفائدة الصحة العالمية: تفجيرات أجهزة أتصالات أدت لخلل كبير في النظام الصحي بلبنان مجلس الأمن يناقش الاستيطان الإسرائيلي في فلسطين 6 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة عندما تقف تخسر مرتين... معالجة أول حالة باستخدام تقنية الجراحة الشعاعية في مركز الأورام العسكري الاهلي يفوز على شباب الاردن ويواصل الصدارة بنك إنجلترا المركزي يبقي على معدل الفائدة عند 5 بالمئة ندوة علمية في "الغذاء والدواء" حول مرض السكري مذكرة تفاهم بين البحوث الزراعية وشركة ادفانس كونسلتنج لرفع كفاءة الإنتاج الزراعي رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس الأعيان الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن

مدرب الوحدات يؤكد جاهزية فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام السد القطري غدا

مدرب الوحدات يؤكد جاهزية فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام السد القطري غدا
الأنباط -
أكد المدير الفني لفرق الوحدات لكرة القدم عبد الله أبو زمع، سعي فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق السد القطري، في المباراة التي تجري يوم غد الجمعة في العاصمة السعودية الرياض، في اطار منافسات المرحلة الرابع بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.
وقال ابو زمع في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس في الرياض ان فريقه يدرك صعوبة مهمته ولكنه سيجتهد ويبذل كل ما بوسعه لتحقيق الفوز الذي سيشكل دافعا لتسجيل انطلاقة مثالية خلال مواجهات الإياب، معتبرا أن الوحدات يملك الفرصة بالتأهل للدور الثاني .
وعن اتهامه بانتهاج اسلوب اللعب الدفاعي أن لكل مدير فني إستراتيجية معينة في التعامل مع المباريات، والكل شاهد الأشواط الثانية وما فعله الوحدات أمام النصر وفولاذ والسد حيث لعب في اوقات طويله بأسلوب هجومي .
بدوره أكد قائد فريق الوحدات محمد الدميري أن الفريق جاهز لمباراة يوم غد، لافتا إلى أن فريقه قدم مستوى جيد في المباراة السابقة مع السد.
وكان الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري، أكد ايضا خلال المؤتمر الصحفي صعوبة المباراة أمام الوحدات رغم الفوز عليه في مباراة الثلاثاء الماضي بنتيجة 1-3.
يشار إلى أن فريقي النصر السعودي وفولاذ الايراني يتصدران المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط لكل فريق، ثم السد القطري 4 نقاط والوحدات نقطة واحدة. 
(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير