منتخباتنا الوطنية تواصل الاستعداد لاولمبياد طوكيو

منتخباتنا الوطنية تواصل الاستعداد لاولمبياد طوكيو
الأنباط -
 أكد أمين عام الجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي أن أبطال وبطلات منتخباتنا الوطنية يبذلون قُصارى جهدهم من خلال مواصلة تدريباتهم بجميع الطرق ليتأهل أكبر عدد منهم إلى أولمبياد طوكيو.
وأشاد في تصريح نشره الموقع الرسمي للجنة اليوم الأربعاء، بمستوى التحضيرات والاستعدادات لانطلاق الاولمبياد وفق ضوابط صحية مشددة لحماية المشاركين من فيروس كورونا.
وقال المجالي إن أبطال المنتخب الوطني للملاكمة وفارسنا "بشارات" يواصلون تحضيراتهم المكثفة من خلال المشاركة في البطولات الاستعدادية والمعسكرات الدولية للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة لتمثيل الأردن خير تمثيل في أولمبياد طوكيو.
وأشار إلى أن منتخباتنا الوطنية تواصل استعداداتها للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو وحجز بطاقات التأهل والالتحاق بنجوم منتخبنا الوطني للملاكمة حسين وزياد عشيش وعبادة الكسبة ومحمد الوادي وعدي الهنداوي الذين تأهلوا إلى الألعاب الأولمبية المقبلة من خلال تصفيات آسيا وأقيانوسيا والتي استضافتها العاصمة الأردنية عمان إلى جانب فارسنا، ابراهيم بشارات، الذي كان أول المتأهلين الأردنيين إلى الأولمبياد، وهي المشاركة التاريخية الرابعة له.
يشار إلى أن النسخة 32 من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها طوكيو، ستنطلق في الفترة من 23 تموز إلى 8 آب المقبلين.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )