هل القتة تساعد على فقدان الوزن؟ متى تنبغي زيارة الطبيب بسبب الشخير؟ إليك أعراضه.. هل ضغط الأذن حالة خطيرة؟ هيئة طبية: جدري القردة خارج نطاق السيطرة في أفريقيا فوائد مذهلة يسببها الإقلاع عن تناول السكر شباب العقبة يحقق فوزه الاول على حساب السلط فرنسا وألمانيا تحذران من مخاطر التصعيد في الشرق الأوسط نجاح اردني و اشادة باستضافة بطولة العالم للمصارعة الأسواق الأوروبية ترتفع مع إبقاء بنك إنجلترا على أسعار الفائدة الصحة العالمية: تفجيرات أجهزة أتصالات أدت لخلل كبير في النظام الصحي بلبنان مجلس الأمن يناقش الاستيطان الإسرائيلي في فلسطين 6 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة عندما تقف تخسر مرتين... معالجة أول حالة باستخدام تقنية الجراحة الشعاعية في مركز الأورام العسكري الاهلي يفوز على شباب الاردن ويواصل الصدارة بنك إنجلترا المركزي يبقي على معدل الفائدة عند 5 بالمئة ندوة علمية في "الغذاء والدواء" حول مرض السكري مذكرة تفاهم بين البحوث الزراعية وشركة ادفانس كونسلتنج لرفع كفاءة الإنتاج الزراعي رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس الأعيان الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن

دراما جديدة للفنانة رشا السيد في شهر رمضان المبارك

دراما جديدة للفنانة رشا السيد في شهر رمضان المبارك
الأنباط -

هتان سعيد زمزمي 

كشفت الفنانة رشا السيد عن مشاركتها الجديدة في أعمالها الدرامية بشهر رمضان مبارك لهذا العام ، بتصويرها المسلسل التلفزيوني الجديد والذي يحمل  تحت عنوان ( ممنوع التجول ) وقد تم عمله وتدشينه في دولة الإمارات العربية ، ويشاركها في بطولة هذا المسلسل الفنان صاحب شعبية القوية بالوطن العربي المتألق ناصر القصبي مع مشاركة الفنان المتميز فايز المالكي ، وكان ظهور الفنانة رشا بإحدى الصور تواجدها بالأماكن التراثية في إمارة دبي وتنزيلها الإعلان معلقة فيه ( انتظروني بشهر رمضان المبارك قريباً وحصرياً على شاشة mbc في مساسل ممنوع التجول ) . 

وتجسد الفنانة رشا عن دورها الرائع في مسلسل عن الحلقات المنفصلة والتي ترصد عن كيفية تعايش الناس مع ظهور وباء جائحة كورونا ولكن في قلب   الكوميدي الاجتماعي ، وكان العمل الدرامي من تأليف خلف الحربي ، وإخراج المبدع أوس الشرقي ، وقد شارك في بطولة العمل الدرامي بالمسلسل نخبة من نجوم الفن المميزين : 
١- الفنان حبيب الحبيب 
٢- الفنان راشد الشمراني 
٣- الفنانة الهام علي 
٤-الفنانة اسيل عمران 
ه- الفنانة فاطمة الحوسني
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير